أوقف نجم كرة القدم الإنكليزية ديفيد بيكهام مباراة واحدة وفرضت عليه غرامة مالية لم تكشف قيمتها، لسوء تصرفه خلال مباراة فريقه لوس انجليس غالاكسي السبت الماضي ضد سان خوسيه في الدوري الأميركي.

وبدأ بيكهام بالصراخ ودفع لاعبين سان خوسيه، في المباراة التي خسرها لوس انجليس 3-4 السبت الماضي. كما هدد بضرب تعويذة الفريق الخصم، قبل ان يهدىء زملاؤه من روعه.

وخلال المباراة، حصل قائد انكلترا السابق على بطاقة صفراء لركله الكرة في اتجاه لاعب مصاب.

وكان بيكهام (37 عاما) قد اعلن الخميس الماضي (قبل يومين من المباراة)، ان مدرب المنتخب البريطاني الموحد لكرة القدم ستيوارت بيرس، لم يستدعه للمشاركة في اولمبياد لندن 2012.

وكان أحد اعضاء الفريق الفني للوس انجليس اعترف بأن بيكهام quot;بكى امام زملائه في التدريبات الاستعداديةquot; للمباراة، بعد سماعه خبر اسبعاده عن المنتخب.

اضاف: quot;عندما سمع بيكهام قرار استبعاده من تشكيلة بريطانيا، لم يستطع حبس دموعه. بكى امام زملائه في التدريبات. انه لخبر محزن ومفجع. كان يحلم بتمثيل بلاده في دورة الالعاب الاولمبية لينهي مسيرته بأفضل صورة ممكنةquot;.

ورغم تأكيد بيكهام انه quot;لن يكون شخص يساند الفريق اكثر منيquot;، اعرب في الوقت نفسه عن quot;خيبة كبيرةquot; لعدم استدعائه الى المنتخب.

وكان بيرس قد اعتبر ان اي مدرب quot;لن يختار بحسب المشاعرquot;، مؤكدا انه يبدي quot;احتراما كبيرا لديفيد وما قام به بجلب الاولمبياد الى هناquot;.