اعتبر اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، الذي سجل هدفه الاول في مشاركته الاولى مع باريس سان جرمان، ان الاخير quot;افضل من ميلانquot; الايطالي، بعد انتقال quot;افضل لاعبين لديهquot;، اي ابراهيموفيتش والمدافع البرازيلي تياغو سيلفا، الى النادي الباريسي.

وقال ابراهيموفيتش بعد المباراة التحضيرية مع دي سي يونايتد (1-1) والتي سجل فيها هدفه الاول مع نادي العاصمة الفرنسية بعد 117 ثانية فقط، ان باريس سان جرمان quot;افضل من ميلان لأنه فقد افضل لاعبين لديهquot;.

وانتقل اللاعبان البرازيلي والسويدي من ميلان الذي يملكه رئيس الوزراء الايطالي السابق سيلفيو برلسكوني، الى نادي العاصمة الفرنسية ذي الملكية القطرية من خلال هيئة للاستثمار الرياضي.

ونوه ابراهيموفيتش بمشاركته الاولى مع النادي الفرنسي، مشيرا الى شعور quot;جيد جداquot; اعتراه خلال اللعب مع زملائه الجدد.

واضاف: quot;لم اصل بعد الى 100 بالمئة من جهوزيتي لكن اعمل بجد للوصول اليها. لم اتدرب مع الفريق سوى خلال الايام الثلاثة الماضية وكان مهما بالنسبة لي ان العب اليوم (امس). كنت محفزا جدا. انا سعيد جدا هنا مع الفريق. لم العب سوى نحو ثلاثين دقيقة لكن امل في ان اتمكن من المشاركة مدة اطول خلال المباريات المقبلة وان اكون في وضع افضلquot;.

واشار ابراهيموفيتش الى ان quot;امرا جديدا هو في طور الخلق في باريس. ثمة مشروع جديد، لاعبون جدد. يلزمنا الوقت، لكن الهدف هو ان نكون ابطالا وان نكون تنافسيين في كل الاختباراتquot;.

وكان ابراهيموفيتش (31 عاما) قد انتقل الى باريس سان جرمان من ميلان قب نحو اسبوعين مقابل 20 مليون يورو، ووقع معه عقدا لثلاثة اعوام يتقاضى خلالها 14 مليون يورو سنويا.

اما سيلفا فيعد واحدا من افضل المدافعين في العالم، ووقع مع النادي الفرنسي عقدا لخمسة اعوام لم تكشف تفاصيله.