أكد أيمن حافظ المدير الإداري للمنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم أن الكدمة التي تعرض لها اللاعب محمد صلاح في الركبة خلال مباراة الأربعاء أمام المنتخب البيلاروسي ليست قوية ولن تحول دون مشاركته في المباراة القادمة للفريق.

وتغلب المنتخب المصري على نظيره البيلاروسي 3/1 اليوم الأربعاء في ختام مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول لمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية (لندن 2012) ليحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف أمام المنتخب البيلاروسي.

ولحق المنتخب المصري (أحفاد الفراعنة) في دور الثمانية بنظيره البرازيلي الذي تغلب اليوم على المنتخب النيوزيلندي 3/صفر علما بأنه ضمن التأهل قبل مباريات هذه الجولة.

وقال حافظ إن الكدمة التي تلقاها اللاعب خفيفة ولكن الجهاز الطبي سيجري أشعة عليها لمزيد من الاطمئنان استعدادا للمباراة المرتقبة في دور الثمانية يوم السبت المقبل.

وأوضح حافظ أن الجهاز الفني يجري مشاورات الآن مع مسئولي النادي الأهلي أملا في موافقة الاخير على استمرار اللاعبين محمد أبو تريكة وعماد متعب ضمن صفوف الفريق استعدادا للمباراة المقبلة ولكن الجهاز الفني للمنتخب سيلتزم باتفاقه في حالة إصرار الأهلي على سفر اللاعبين للقاهرة والانضمام لصفوف ناديهما.

وعن مباراة اليوم ، قال حافظ إن المنتخب المصري كان الأكثر استحواذا على الكرة، وسيطر على مجريات اللعب منذ بداية المباراة ولكن الفريق المنافس لجأ للدفاع المكثف لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وأضاف quot;في الشوط الثاني ، كثف الفريق المصري من هجماته وترجم تفوقه إلى ثلاثة أهداف متتالية ضمن بها الفوز والتأهل قبل أن يرد الفريق المنافس بهدفه الوحيدquot;.

وأوضح حافظ ان الفريق سيظل اليوم في جلاسجو على أن يسافر إلى مانشستر غدا استعدادا لمواجهة دور الثمانية أمام الفريق الذي يتصدر المجموعة الرابعة وذلك على استاد quot;أولد ترافوردquot; السبت المقبل.

وأشار حافظ إلى أن الفريق أسعد البعثة بأكملها وأسعد الجماهير في مصر وأنه يسعى إلى مضاعفة هذه السعادة بعبور دور الثمانية وبلوغ المربع الذهبي على استاد quot;ويمبليquot; الشهير في لندن.

واعترف حافظ بأن الميدالية الفضية التي حصل عليها اللاعب علاء الدين أبو القاسم مساء أمس في منافسات المبارزة quot;ضاعفت من حماس اللاعبين قبل مباراة اليوم وأن الجميع يتمنون المزيد من الميداليات في الأيام المقبلة وأن تكون إحداها في كرة القدمquot;.