استبعد المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي الخميس ان يترك بوروسيا دورتموند الالماني هذا الصيف، وذلك رغم اهتمام عدد من الاندية بخدماته مثل بايرن ميونيخ الالماني ومانشستر يونايتد وتشلسي الانكليزيين ويوفنتوس الايطالي.

ويرتبط ليفاندوفسكي الذي يحتفل بميلاده الرابع والعشرين الاسبوع المقبل، مع بوروسيا دروتموند، بطل ثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي، حتى عام 2014 بعد ان انضم اليه قبل عامين قادما من ليش بوزنان.

وساهم المهاجم البولندي بشكل اساسي في فوز فريقه بلقب الدوري الالماني للموسم الثاني على التوالي تسجيله 22 هدفا اضافة الى 10 تمريرات حاسمة، كما كان صاحب الفضل في تتويج فريق المدرب يورغن كلوب بلقب الكأس بعد ان سجل ثلاثية في المباراة النهائية ضد بايرن ميونيخ.

ورغم اعلانه سابقا عن رغبته باللعب في الدوري الانكليزي، اكد ليفاندوفسكي في حديث لصحيفة quot;بريغلاد سبورتوفيquot; استمراره مع فريقه الحالي، مضيفا quot;لا تهمني التخمينات التي تدور حولي. يربطني بالفريق عامان اخران وانا لاعب في بوروسيا دورتموند. تنتظرنا مباراة في عطلة نهاية الاسبوع الحالي (في الكأس) وهذا ما يهمني. انا اركز على الموسم المقبل وليس على اين ساكون بعد موسمينquot;.

وكان دروتموند اعلم الاندية المهتمة بخدمات ليفاندوفسكي بان الاخير سيبقى في quot;سيغنال ايدونا باركquot; حتى نهاية عقده، وقد اجرى فريق كلوب مفاوضات quot;بناءةquot; مع وكيل اللاعب سيزاري كوشارسكي، وذلك وسط التقارير التي تتحدث عن ان بايرن ميونيخ مستعد لدفع 144 الف يورو كراتب اسبوعي من اجل اغراء المهاجم البولندي للانضمام اليه في المستقبل.