صدم مدافع تشلسي ديفيد لويز عشاق فريقه اللندني عندما نشر تغريدة خاصة به على موقع التواصل الإجتماعي quot;تويترquot; يقول فيها أنه ذاهب إلى برشلونة.

وكتب البرازيلي الدولي على quot;تويترquot;: quot;في طريقي لبرشلونة، أراكم قريبًاquot;.

لويز وتغريدته على تويتر

وتوقع مشجعو تشلسي أن الدولي البرازيلي في طريقه لتوقيع عقد مع برشلونة الإسباني الباحث عن قلب دفاع بعد إبتعاد الفرنسي إيريك أبيدال عن الملاعب لمدة طويلة إثر عملية جراحية لإستئصال ورم في كبده.

وما عزز هذه الفرضية في عقول أبطال أوروبا العام الماضي هو عرض سابق للنادي الكاتالوني لشراء لويز الذي تألق مع فريقه السابق بنفيكا البرتغالي قبل أن ينقض عليه البلوز ويصبح لاعباً أساسياً في ملعب ستامفورد بريدج.

وأعلن المدير الفني الجديد لبرشلونة تيتو فيلانوفا أكثر من مرة عن رغبته في تعاقد ناديه بمدافع جديد نظراً للنقص العددي في الخط الخلفي للفريق وهو ما كلفه بطولتي الدوري ودوري الأبطال في الموسم المنصرم.

وسرعان ما إكتشف مشجعو ومناصرو تشلسي أن اللاعب ذهب بالفعل لمدينة برشلونة من أجل تصوير إعلان لشركة quot;نايكيquot; الشهيرة ثم عاد في اليوم ذاته.

وتنفس انصار البلوز الصعداء لاحقاً بعد التوضيحات التي عرفوها خاصة أن اللاعب يعد ركيزة أساسية في تشكيلة المدرب الإيطالي روبيرتو دي ماتيو الذي أقفل الباب أمام رحيل مدافعه البرازيلي في فترة الإنتقالات الحالية.

ويعرف عن لويز انه شخصية مرحة وضاحكة في أغلب الأوقات كما أنه يجيد عمل quot;المقالب quot; وquot;المفاجآتquot; بلاعبي فريقه داخل أروقة النادي وغرف خلع الملابس.

وقال دي ماتيو للصحف البريطانية بعد الأنباء التي أشارت إلى عرض برشلونة الاسباني 30 مليون يورو لضم الدولي البرازيلي: quot;هو ضمن خططنا على المدى البعيد. من الطبيعي أن تهتم به الأندية، لكن هذا الأمر لا يعنينا أبدا. سيبقى هنا لفترة طويلةquot;.

ويعول دي ماتيو كثيراً على خط الدفاع المكون من الصربي إيفانوفيتش والبرازيلي ديفيد لويز والإنكليزيين جون تيري وأشلي كول في صد هجمات المنافسين وإحباط محاولاتهم على مرمى بيتر تشيك.