كشف الاتحاد الجزائريعبر موقعه على شبكة الانترنيت عن لائحة من 24 لاعباً استدعاهم المدرب البوسني وحيد خليلوزيدش للدخول في معسكر بمركز سيدي موسى بداية من الثالث أيلول لغاية العاشر منه تحسبا لمباراة الذهاب من الدور الأخير لتصفيات كاس أمم إفريقيا 2013ضد المنتخب الليبي في التاسع أيلول على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

كما وضع الفني البوسني أربعة لاعبين في لائحة الاحتياط وغاب عن القائمة مدافع نادي لخويا القطري مجيد بوقرة بسبب عدم جاهزيته بعد الإصابة التي تعرض لها و خضوعه للجراحة مقابل استدعاء رفيق حليش الغائب عن المنتخب منذ أغسطس 2011 و عبد المؤمن جابو الذي غاب عن مباريات يونيو بسبب الإصابة و يحضر للمرة الأولى مهاجم نادي بارما الايطالي إسحاق بلفوضيل.

و من أصل 11 لاعباً ينشطون في الدوري المحلي خاضوا تربصا احتفظ خليلوزيدش بعشرة و وضع المهاجمان محمد سوقار ومحمد عودية في لائحة الاحتياط التي ضمت أيضا عامر بوعزة و خالد لموشية و إسماعيل بوزيد. كما جدد ثقته في الحارس رايس مبولحي رغم افتقاده لأجواء المنافسة و يرجح أن يكون الحارس الأساسي لعرين الخضر ضد فرسان المتوسط على ان يفاضل المدرب البوسني بين الثلاثة الأخير لاختيار بديله.

واستمر خليلوزيدش في تهميش متوسط ميدان اولمبياكوس اليوناني جمال عبدون لأسباب فنية تتعلق بثراء وسط ميدان الخضر وأخرى غير فنية تتعلق بوجوده في القائمة السوداء للاعبين المغضوب عليهم من قبل الاتحاد رغم انه يتمتع بجاهزية كبيرة كما يستمر تجاهل لاعب وسط نادي الجيش القطري كريم زياني ليفند بذلك خليلوزيدش التقارير التي أكدت إمكانية الاستعانة به.


و في ما يلي اللائحة النهائية للاعبين

الحراس : رايس مبولحي بدون فريق ومحمد زماموش من اتحاد العاصمة وسي محمد سيدريك من بجاية وعز الدين دوخة من الحراش.

المدافعون: يسعد بلكالام من شبيبة القبائل وفاروق شافعي و مختار بن موسى من الاتحاد و بن تيبة كادامورو من سويسيداد وجمال الدين مصباح من ميلان و رفيق حليش من فولهام و عبد الرحمن حشود من مولودية الجزائر ومهدي مصطفى و كارل مجاني من اجاكسيو .

الوسط :مهدي لحسن من خيتافي وعدلان قديورة من نوتنغهام فوريست و سعد تجار من الاتحاد وسفيان فيغولي من فالانسيا وعبد المؤمن جابو من الافريقي و رياض بودبوز من سوشو.

المهاجمون: رفيق جبور من اولبياكوس و فؤاد قادير من فالانسيان واسلام سليماني من شباب بلوزداد و العربي سوداني من فيتوريا غيماراش و اسحاق بلفوضيل من بارما .