أكد الأسطورة الألماني مايكل شوماخر أنه لايشعر بالندم لعودته إلى بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، رغم أن بطل العالم سبع مرات مازال يبحث عن أول فوز له منذ موسم 2010.

وقال شوماخر /43 عاما/ لصحيفة quot;بيلد ام زونتاجquot; الألمانية أنه لم يشكك أبدا في قرار العودة إلى مضمار فورمولا-1 بعد ثلاثة أعوام من الاعتزال.

وأضاف quot;حتى الآن لم أندم، ولو للحظة، على العودة.. كان هناك الكثير من اللحظات الجيدةquot;.

وجاء الفوز الاخير، رقم 91 ، لشوماخر في إحدى سباقات الجائزة الكبرى، في سباق جائزة الصين الكبرى في أول تشرين أول/أكتوبر 2006 مع فيراري.

ومنذ عودته إلى المضمار في 2010 صعد شوماخر إلى منصة التتويج مرة واحدة مع فريق مرسيدس، عندما احتل المركز الثالث في سباق بلنسية الموسم الحالي.

وأشار شوماخر إلى أنه quot;سيشعر بالأسفquot; في حال لم يفز بلقب سباق خلال مسيرة العودة لفورمولا-1، ولكنه ترك الباب مفتوحا بشأن مستقبله.

وينتهي عقد شوماخر مع مرسيدس بنهاية الموسم الحالي، في الوقت الذي صرح فيه السائق الألماني في وقت سابق بأنه لن يجري محادثات بشأن مستقبله قبل تشرين أول/أكتوبر المقبل.

وكشف شوماخر عن أنه لم يتناول الكحوليات لسنوات، quot;لأنني أشعر بأنها تؤذي وتجعلني أكثر بطأquot;، ولكنني تناولت الجعة مؤخرا quot;واكتشفت أنني مازلت استطيع احراز الفوزquot;.