تشاجر مهاجم مانشستر سيتي ماريو بالوتيلي مع مديره الفني روبرتو مانشيني خلال تدريب أعضاء الفريق في مركز النادي يوم الخميس.


روميو روفائيل ndash; إيلاف: شوهد المدير الفني مانشيني يحاول الإمساك بالمهاجم بالوتيلي ودفعه ويومئه بعنف، عندما اشتبك الاثنان أمام زملائهما في الفريق في مركز تدريب كارينغتون الواقع في قرية مانشستر سيتي.
وشوهد أيضاً قيام أحد الموظفين، يعتقد بأنه مدرب حراس المرمى في النادي ماسيمو باتارا يمسك بالمهاجم الايطالي (22 عاماً) ويدفعه بعيداً عن النزاع، في مشاهد مروعة، في الوقت الذي يستعد السيتيزين للقاء واتفورد يوم السبت في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنكليزي.
وكان رد فعل مانشيني متميزاً بالغيظ بعد محاولة بالوتيلي عرقلة أحد أعضاء الفريق، قيل إنه سكوت سنكلير، بصورة عنيفة، والتي وضعت مستقبل المهاجم الايطالي في النادي مرة أخرى في شك.
وقال أحد الحاضرين لـquot;سكاي سبورتس نيوزquot;: quot;ركض مانشيني باتجاه المهاجم وكان غاضباً وأمسكه من رقبته، وظهر أنه كان يحاول أن يلقيه على الأرض. ولكن يبدو أن ماريو كان قوياً للغاية، ولذلك لم يقع على الأرض، وبعد ذلك تسارع جميع المدربين للفصل بينهما، ولكن مانشيني حاول الهروب منهم والإمساك بماريو مرة أخرىquot;.
وبعد الحادثة، ترك بالوتيلي مركز التدريب بعدما قاد سيارته المموهة quot;بنتليquot;.
وعلى رغم أن لديه تاريخ طويل في ازعاج مديره الفني، إلا أن الكثير من التكهنات كانت تعتقد بأنه سيتم حلها.
فعندما تم طرد المهاجم في مباراة أمام ارسنال في الموسم الماضي، لمح مديره الفني الصاخب بأن هذه الحادثة هي نهاية المهاجم.
ومن ضمن الحوادث الأخرى التي أزعجت مانشيني هي بعدما شوهد بالوتيلي يرمي السهام على لاعبي الفريق للشباب في مركز التدريب، وبقاءه حتى ساعات الصباح الأولى في ملهى ليلي قبيل مباراة ديربي مانشستر واشتعال النيران في بيته بسبب الألعاب النارية.
وكان من المتوقع أن يرفع بالوتيلي دعوى في كانون الأول الماضي ضد ناديه بسبب تغريمه بعدم دفع أجره لمدة أسبوعين لغيابه عن 12 مباراة في الموسم الماضي بسبب الايقاف، ولكنه أسقطها في وقت لاحق ووافق على العقاب، ما دفع مانشيني إلى التأكيد أنه على استعداد لإعطاء المهاجم فرصة أخرى.
وفي تشرين الثاني قال مانشيني إنه ليست لديه نية لبيع اللاعب على رغم علاقته الهائجة مع مواطنه الايطالي.
وحدثت الدراما بعد أيام من ادعاء زميل بالوتيلي السابق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (33 عاماً) بأن الايطالي هو أفضل من يستطيع أن يساعد احتفاظ مانشستر سيتي بلقب الدوري الممتاز. ويعتقد بأنه ينبغي على مانشيني quot;قبول قسوة ولطافة ومثابرة المهاجم الموهوب بشكل مبكرquot;.
وادعى إبراهيموفيتش، الذي سجل 18 هدفاً في 16 مباراة لباريس سان جيرمان هذا الموسم، أن بالوتيلي يمكن أن يلهم السيتيزين لتقليص فارق النقاط السبع بينه وبين متصدر الدوري مانشستر يونايتد في سباق المنافسة على اللقب.
ومن المتوقع ان يجيب مانشيني على أسئلة وسائل الإعلام حول الحادث في مؤتمره الصحافي الذي سيعقده صباح الجمعة.
موسم 2012/2013 بالأرقام لبالوتيلي
10 مشاركات مع السيتيزين في كل المسابقات.
11 مرة شارك من على مقاعد البدلاء.
3 أهداف سجلها في كل مسابقات.
هدف واحد في البريمير ليغ.
3 بطاقات صفراء حصل عليها لحد الآن.