ذكر مدرب منتخب الكويت لكرة القدم، الصربي غوران توفيدزيتش، انه اعتمد تكتيكا مختلفا امام السعودية السبت ضمن منافسات quot;خليجي 21quot; في البحرين.

وقال توفيدزيتش quot;اعتمدت في مباراة اليوم تكتيكا مختلفا عن المباراتين السابقتين امام اليمن والعراق، لان المنتخب السعودي يجيد الاستحواذ على الكرة وهو يختلف عنهما، كما انني عملت على عنصر المفاجأة امامهquot;.

وتابع quot;بالطبع ان مرتاح للنتيجة، فاللاعبون ادوا بحماس كبير وعرفوا كيف يخطفون الفوز الذي لم يكن سهلا في مواجهة منتخب سعودي قوي لكن هجماتنا كانت خطيرةquot;.

واضاف quot;ارتكب منتخب الكويت بعض الاخطاء ولم يستحوذ على الكرة كثيرا لكن الاهم كان التأهل الى نصف النهائي وقد نجحنا في ذلكquot;.

اما الهولندي فرانك رايكارد مدرب السعودية فكان مقتضبا جدا في حديثه بقوله quot;المنتخب الكويتي نجح في التسجيل في وقت مبكر ثم دافع للحفاظ على تقدمه. حاولنا بدورنا التسجيل من دون ان نتمكن من ذلكquot;.

بدوره، قال المهاجم الكويتي بدر المطوع الذي اختير افضل لاعب في المباراة، quot;مواجهة المنتخب السعودي كانت صعبة، فهي تشكل دربي الكرة الخليجيةquot;، مضيفا quot;اللعب بفرصتين يكون صعبا، ولكننا سجلنا اولا ونجحنا في الحفاظ على الهدف، كما انه سنحت لنا فرص للتسجيل من الهجمات المرتدة بعد ان استفدنا من المساحات لكننا لم نسجل هدفا ثانياquot;.

وتابع quot;اللاعبون ادوا ما عليهم في الملعب وتأهلوا من مجموعة صعبة، فالتأهل الى نصف النهائي يعد انجازا بحد ذاتهquot;.

اما المهاجم الاخر يوسف ناصر صاحب هدف الفوز في مرمى السعودية فقال quot;المنتخب الكويتي دائما يلعب برغبة الفوز بكأس الخليج، واليوم لعبنا بفرصتي التعادل والفوز لكننا نجحنا في التسجيل وحسم النتيجةquot;.

وعن المباراة المقبلة، قال ناصر quot;المنتخب الاماراتي قوي ولا يستهان به في نصف النهائيquot;.