كشفت صحيفة (الديلي ميل) البريطانية اليوم، ان السير اليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي يراقب المدافع الشاب كورت زوما مدافع سانت إيتيان الفرنسي.

وأفادت الصحيفة أن فيرغسون يسعىلتأمين الخط الدفاعي للفريق خلال الميركاتو الحالي ، وخاصةً في ظل الاصابات المتكررة التي يعاني منها قائد الفريق نيمانيا فيديتش، حيث أكدانه مستعد لدفع مبلغ 8 مليون جنيه استرليني من أجل قدوم اللاعب أولد ترافورد.

ومن المعروف أن المدافع الدولي لمنتخب أفريقيا الوسطى يربطه عقد مع سانت إيتيان الفرنسي حتى يونيو من عام 2016، و يبدو أن مستقبله سيكون في البريميرليغ في الموسم القادم.

يذكر أن اللاعب كان محط إهتمام جدي من مانشستر سيتي في سوق الإنتقالات الشتوية الماضية، قبل أن يتوقف عن الإهتمام به بسبب المطالب المادية الكبيرة للنادي الفرنسي.

ومن المتوقع ان يطلب النادي الفرنسي بمبلغ لا يقل عن عشرة ملايين دولار من اجل التخلي عن اللاعب.

من جانب اخر أفادت وسائل الاعلام البريطانية أن فيرغسون تابع مباراة في الدوري الاسكتلندي لمراقبة اللاعب الكيني فيكتور وانياما في مباراة سلتيك امام دندي.

كما ذكرت التقارير ان وصيف الدوري الانكليزي توصل الى اتفاق مع نادي كريستال بالاس من أجل ضم لاعبه ويلفريد زاها دون ذكر اي تفاصيل اضافية.

وفي نفس السياق أكدت صحيفة الديلي ميل أن فيرغسون يريد شراء بديل طويل الأجل لنيمانيا فيديتش في نهاية الموسم، حيث بعث كشافة النادي لمشاهدة ايزيكيل غاراي مدافع بنفيكا الرتغالي عدة مرات.