لعب قائد ريال مدريد إيكر كاسياس دور المحامي عن صديقته الإعلامية سارة كاربونيرو بعد إقرارها بوجود خلافات وانقسامات بين المدرب مورينيو ولاعبيّه ما أثار غضب وحنقة جماهير الميرنغي المدريدي.


حازم يوسف - إيلاف :دافع إيكر كاسياس حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني عن صديقته المذيعة سارة كاربونيرو التي تعمل مراسلة لقناة quot;تيليسينكوquot; التلفزيونية وذلك عقب الحملة الشرسة التي تعرضت لها ولا تزال صداها حتى الآن بعد تصريحاتها الأخيرة التي أشارت فيها إلى وجود خلافات بين البرتغالي جوزيه مورينهو المدير الفني للفريق وبعض لاعبيّه الإسبان.
وقدم قائد الفريق الملكي دعمه التام ووقوفه بجوار صديقته كاربونيرو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي quot;انستاغرامquot; بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها الأخيرة من عشاق ريال مدريد على مدار اليومين الماضيين وقبل المواجهة الكبيرة مع برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.
ونشر الحارس -الذي سيبتعد عن الملاعب لمدة قد تصل إلى ثلاثة أشهر- التحليلات الخاصة بكاربونيرو واصفة إياها في الوقت ذاته بـquot;المذيعة الواقعيةquot; وquot;صاحبة الرأي الجريءquot;
وأثارت هذه التصريحات حفيظة جمهور البلانكو إذ صبت جماهير ريال مدريد جام غضبها على قائد الفريق بعد موقفه هذا وسرعة وقوفه بجوار رفيقته العاطفية.
وطلب أحد مشجعي ريال مدريد من كاسياس أن يدافع عن النادي بشراسة كما دافع عن صديقته مع ضرورة أن يخرج الحارس الدولي لنفي هذه الأكاذيب والكف عن استفزاز واستثارة المدرب مورينيو.
في حين اتهم أحدهم كاسياس بخيانة النادي الملكي عن طريق تسريب معلومات خاصة لخطيبته المذيعة الإسبانية سارة كاربونيرو التي تعمل مراسلة لقناة quot;تيليسينكوquot; التلفزيونية والتي تقوم بدورها
في المقابل، شنَّ أحد المشجعين المتعصبين للمدرب البرتغالي هجوماً لاذعاً على كاسياس مطالباً إياه بالرحيل، قائلاً quot; إذا كان هُناك من يجب أن يخرج، فلتخرج أنت وراموس؛ مورينيو لن يخرج فلا مستقبل بدونهquot;.
وكانت المذيعة الإسبانية قد أشعلت نار الفتنة في صفوف النادي الملكي بعدما أكدت لقناة مكسيكية وجود خلافات بين البرتغالي جوزيه مورينهو ولاعبي الفريق الأبيض على الرغم من النفي السريع الذي أصدره رئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز عبر مؤتمر صحافي غير مسبوق علاوة على البيان الذي نشره الموقع الإلكتروني للنادي ويحمل نفياً تاماً من القائدين كاسياس وراموس لكل ما جاء في صحيفة quot;ماركاquot; مفجرة القضية المثيرة للجدل.
وأوضحت صاحبة القبلة الشهيرة مع كاسياس في جنوب افريقيا أن المدرب البرتغالي حوّل ريال مدريد إلى أحزاب وتكتلات أنتجت انقسامات وتحزبات ما ينعكس سلباً على أداء الميرنغي في البطولات المحلية والقارية.
ولم تكن هذه الواقعة هي المرة الأولى التي تُحرج فيها كاربونيرو حارس مرمى المنتخب الإسباني حيث تسببت مؤخراً بحرج كبير لكاسياس وذلك بعد اعتدائها على أحد مصوري الباباراتزي أمام عينيه علاوة على منعها إحدى المذيعات المكسيكيات من إجراء مقابلة مع خطيبها أثناء تواجد المنتخب الإسباني في المكسيك لإجراء مباراة ودية في وقت سابق الأمر الذي أثار حفيظة وسائل الإعلام في البلد اللاتيني.