اعتبر مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم البرتغالي جوزيه مورينيو quot;ان عدم الفوز بدوري أبطال أوروبا لا يشكل فشلاquot; الثلاثاء عشية اللقاء مع مانشستر يونايتد الإنكليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي، وان مواطنه كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الملكي الإسباني، افضل لاعب اشرف على تدريبه.

وقال مورينيو (50 عاما) في مؤتمر صحافي في مدريد quot;عدم الفوز بدوري ابطال اوروبا لن يكون فشلا. هناك اندية كبيرة ولاعبون كبار لم يفوزوا بهذه المسابقةquot;.

واضاف quot;ريال مدريد يريد ان يحرز اللقب العاشر، وانا اللقب الثالث. لا اعرف ما اذا كان ذلك سيحصل هذا العام، وسأكافح حتى يحصل هذا الامر وانا واثق في عمليquot;.

وتابع quot;لقد فزنا بالكأس السوبر وخسرنا الدوري. ما زلنا في السباق الى لقبين (الكأس المحلية ودوري ابطال اوروبا) وقد ننجح او نفشل. المحصلة الشاملة تكون في نهاية الموسمquot;.

ويحتل ريال مدريد حامل اللقب المركز الثالث في الدوري المحلي برصيد 46 نقطة بفارق 16 نقطة خلف غريمه التقليدي برشلونة، وبات من المستحيل ان يستطيع الاحتفاظ باللقب.

على صعيد آخر، اعتبر مورينيو ان رونالدو هو افضل لاعب دربه حتى الان، وقال quot;اعتقد بان اللاعبين الكبار الذين اشرفت عليهم يشاركوني الرأي اذا قلت ان رونالدو هو افضل لاعب دربتهquot;.

واضاف quot;هناك لاعبون آخرون لا استطيع نسيانهم لاشياء اخرى مثل التزامهم على سبيل المثال، لكن على صعيد المستوى رونالدو هو الافضل، انه لاعب من عالم آخرquot;.

وكان رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد سابقا، سجل السبت 3 اهداف في مرمى اشبيلية (4-1).