كشفت تقارير صحيفة أن نادي مانشستر سيتي على استعداد لتأمين 60 مليون جنية إسترليني وذلك لتدعيم صفوفه خلال الصيف المقبل بالتعاقد مع كافاني مهاجم نابولي و فيكتور وانياما لاعب وسط سيلتك الإسكلتندي بحسب ما كشفته صحيفة quot; الديل ميل quot; الإنكليزية .

اعترف الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المان سيتي حاجة الفريق لتدعيم صفوفه وتقديم الأداء الممتاز في دوري أبطال أوروبا .
وقد بدأ مانشستر سيتي المحادثات والتقدم بخطوة لكافاني مهاجم نابولي المتألق الشهر الماضي وقد تم وضع في البداية مبلغ 52 مليون جنية إسترليني إغراء لنابولي لإطلاق سراحه .
ورغم سعي نادي تشيلسي للتعاقد مع نجم أتليتكو مدريد الكولومبي راداميل فالكاو والذي يعد اللاعب الأول في قائمة رومان إبراموفيتش ، إلا أن مانشستر سيتي قد يجعله خياراً ثانياً .
كافاني المهاجم الأوراغواني وهداف دوري الدرجة الاولى الإيطالي حالياً برصيد 18 هدفا، والذي ساعد ناديه للوصول إلى المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف المتصدر وحامل اللقب يوفنتوس.
اللاعب يعتبر هدفاً لعدد من الأندية العالمية مثل ريال مدريد وباريس سان جيرمان لما يقدمه من عطاءات متميزة .
ومن المرجح أن يغادر المهاجم الصربي إدين دجيكو في فصل الصيف المقبل من خلال عرض اللاعب بمبلغ 25 مليون جنية إسترليني ، فهو مطلوب في إيطاليا وألمانيا ، واللاعب يُرحب بتغيير الأجواء بعد ان لعب دورا مساندا هذا الموسم لفريقه .
مانشيني يسعى للتعاقد مع لاعب خط وسط دفاعي الكيني وانياما ولاعب سيلتك الإسكتلندي والذي قدم مستوى رائعا أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا ساهمت في لفت الانظار إليه إلى جانب تشيلسي وارسنال.
وتبلغ قيمة وانياما السوقية 10 ملايين جنيه استرليني ، أبن الـ 21 عاماً ليس لديه سوى 16 شهراً متبقية على عقده، وسوف يكون حريص على الانضمام لفريق مانشستر سيتي والذي يضم عدد من النجم .