ستكون مباراة الرمثا مع الوحدات في ذهاب ربع النهائي من مسابقة كأس الاردن الابرز في هذا الدور المقرر غدا الجمعة وبعد غد السبت.

وسيعمل الرمثا على استثمار عاملي الأرض والجمهور في هذه المواجهة لتحقيق نتيجة مثالية تعزز من حضوره قبل مواجهة الحسم في عمان في 25 الحالي.

من جهته سيحاول الوحدات العودة من الرمثا بفوز هو في حاجة ماسة إليه لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد تفريط فريقها الأسبوع الجاري بصدارة الدوري المحلي اثر تلقيه خسارة أمام شباب الأردن الذي انفرد بالصدارة فيما عاد الوحدات ثانيا متأخرا ب3 نقاط.

كان الوحدات كسب الرمثا في الجولة الأولى من دوري المحترفين الحالي 1-صفر وهما سيلتقيان مجددا يوم 25 الشهر الجاري في مباراة إياب الدوري.

الفيصلي حامل اللقب يدرك أهمية متابعة طريقه في بطولة الكأس ونيل لقبها للمرة 18 (رقم قياسي) وذلك لتعويض تراجعه في مسابقة الدوري حيث يحتل حاليا المركز الرابع ب 26 نقطة متخلفا ب10 نقاط عن شباب الأردن المتصدر. ولذلك يدرك الفيصلي أن مهمته بالاحتفاظ بلقب بطولة الدوري تبدو مستحيلة وان عليه التركيز في بطولة الكأس.

الفيصلي سيواجه السبت المقبل على ستاد الملك عبد الله الثاني فريق البقعة الذي يعاني من تراجع مستواه في مسابقة الدوري حيث يحتل المركز التاسع ب16 نقطة ويعاني كذلك من صدمة الخسارة الثلاثاء الماضي 1-6 أمام ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري في ذهاب دور الثمانية لبطولة كاس الاتحاد العربي للأندية.

وكان الفريقان تبادلا الفوز في دوري المحترفين للموسم الحالي حيث فاز البقعة ذهابا 2-1 وفاز الفيصلي إيابا بالنتيجة ذاتها.

في مواجهة غد الجمعة يرفض العربي غير الفوز على ضيفه ذات راس في ستاد الأمير هاشم بالرمثا، فيما يسعى شباب الأردن للعودة من الزرقاء بأفضل نتيجة ممكنه أمام مستضيفه منشية بني حسن.

ويعيش شباب الأردن حاليا بقيادة مديره الفني الروماني فلورين متروك نشوة الانفراد بصدارة دوري المحترفين بعد فوزه على الوحدات، فيما يدرك المنشية حاجته للفوز لتسهيل مهمته في مباراة العودة بعمان.

ويحتل المنشية حاليا المركز الثامن في دوري المحترفين بـ 17 نقطة وهو كان خسر ذهابا أمام شباب الأردن صفر-2.

من جهته يعيش العربي نشوة فوزه على الجزيرة في الأسبوع الحالي في دوري المحترفين وتقدمه ثالثا على سلم الترتيب بـ 30 نقطة وهو يدرك حاجته للفوز على ذات راس قبل مواجهة الإياب الحاسمة في الكرك يوم الثلاثاء القادم.

وكما العربي، فان ذات راس يعيش كذلك نشوة الفوز على اليرموك 4-1 وتقدمه سادسا في دوري المحترفين ب19 نقطة مع بقاء مباراة مؤجلة أمام الجزيرة.

وكان الفريقان العربي وذات راس تعادلا 2-2 في ذهاب دوري المحترفين وهما سيلتقيان إيابا نهاية الشهر الجاري.