انتقدت صحيفة ماركا الرياضية الاسبانية خط هجوم فريق العاصمة ريال مدريد بعد المباراة الاخيرة أمام مانشستر يونايتد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورأت الصحيفة بأن ريال مدريد لعب طيلة التسعين دقيقة بدون رأس حربة لائق، في اشارة منها الى كلا من المهاجمين الفرنسي كريم بنزيمة، والارجنتيني غونزالو هيغوايين، مما شكل نقيصة في أداء الفريق الملكي منذ بداية الموسم، بعد أن كان دور اللاعبين حاسما في تتويج الفريق بلقب الدوري الاسباني في الموسم الماضي، في حين أنهما لم يضيفا الشيء الكثير خلال الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة الى ان مبارة الفريق الملكي مع الشياطين الحمر، كانت الدليل الأكبر على تراجع مستوى اللاعبين بشكل كبير، عما كانا عليه في الموسم الماضي.

ورغم اعتماد المدير الفني البرتغالي للفريق جوزيه مورينيو على كريم بنزيمة أساسيا، الا أنه كان الحاضر الغائب، حيث أنه لم يصنع حتى ولو فرصة، ولم يصوب أي تسديدة خطيرة ،ولم يكن له أي دور داخل الملعب.

وكذلك نفس الشيئ ينطبق على هيغوايين الذي دفع به مورينو بديلا لبنزيمة في النصف ساعة الأخير من المباراة، حيث لم يفعل شيئا.

وسجل بنزيمة في الموسم الماضي 32 هدفا في 52 مباراة خاضها مع الملكي، فيما لم يسجل في الموسم الحالي حتى الآن سوى 13 هدفافي 32 مباراة، من جانبه أنهى هيغوايين الموسم الماضي بتسجيله 26 هدفا في 54 مباراة، في حين لم يسجل سوى 13 هدفا في الموسم الحالي من 32 مباراة.

وتعرض النجمان لانتقادات عدة هذا الموسم، في حين تكهنت بعض التقارير باحتمال تخلي ريال مدريد عن أحدهما، من أجل جلب الأورغوياني إديسون كافاني، أو الكولومبي راداميل فالكاو.