أكد سيلفيو بيرلسكوني رئيس نادي ميلان الايطالي بأن وصفه لمهاجم الفريق الحالي ماريو بالوتيلي ب quot;التفاحة الفاسدةquot; قبل انتقاله للروسونيري كان خدعة من قبله، من أجل تخفيض سعره.

وقال بيرلسكوني خلال مؤتمر صحفي quot;لقد كانت استراتيجية، نصحني بها أدريانو غالياني ، لضمان خفض سعر اللاعب،quot;.

وكان بيرلسكوني قد وصف مواطنه بالوتيلي ب quot;التفاحة الفاسدة التي ستنتقل عدواها للمجموعةquot; قبل انتقاله للميلان من مان سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأضاف بيرلسكوني quot;آمل أن يواصل بالوتيلي تألقه مع الفريق، وأن يحافظ على هدوءه داخل الملعب وخارجهquot;

كما حث بيرلسكوني جماهير انتر على عدم توجيه هتافات عنصرية لبالوتيلي خلال مباراة الديربي الليلة، وطالب بتغيير القوانين لمساعدة الناس في الحصول على الجنسية الايطالية في حال تواجدهم بشكل قانوني.

برلسكوني علق أيضا على لاعبين آخرين في فريق ميلانو قائلا: quot;لدي الكثير من الاحترام لروبينيو، لديه الطموح للعودة إلى البرازيل، ولكننا لن نتخلى عنهquot;.

وأضافquot;أنا حقا أحب ريكاردو مونتوليفو، وأعتقد أنه خليفة اندريا بيرلو في الفريق. يلعب جيدا، ويساعد الفريق في الدفاع، كما أنه لاعب وسيمquot;.

وأردف مازحا quot;لدينا ثلاثة لاعبين في الفريق مميزين بالنسبة لطريقة تصفيف شعرهم، في اشارة منه عن بالوتيلي والشعراوي وروبينيو.
من جانب اخر ناشد ماسيمو موراتي رئيس انتر ميلان جماهيرالنيرازوري بالتحلي بضبط النفس وعدم مهاجمة ماريو بالوتيلي.

وقال موراتي لصحيفة quot;لاغازيتا ديلي سبورتquot;quot;: quot; أحب بالوتيلي وأقدر الصعوبات التي سيواجهها في اللعب ضد ناديه السابق، لكنني أتمنى أن يقدم كل ما لديه، حتى وان تسبب ذلك لنا بالمتاعب،أما الأهم فهو عدم تعرض جماهيرنا له بالإساءةquot;.