نفتادارة باريس سان جيرمان الفرنسي ما نشرته صحيفة quot;التايمزquot; البريطانية حول عزم نادي العاصمة الفرنسية تقديم عرض لنادي مانشستر يونايتد الانكليزي لضم مهاجمه الدولي واين روني.

وكانت الصحيفة قد قالت في خبرها ان باريس سان جيرمان يسعى لتقوية خطه الامامي بضم مهاجم المنتخب الانكليزي روني ليشكل ثنائيا خطيرا مع الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفتش.

وأكدت صحيفة التايمز ان مسؤولي باريس سان جيرمان لم يحددوا قيمة الصفقة المنتظرة ولكن من المتوقع ان يصل العرض الى 60 مليون دولار.

يذكر ان المهاجم الانكليزي الذي أحرز 10 أهداف للمان يونايتد في الدوري هذا الموسم، وسبق أن تعرض لانتقادات من جانب المدير الفني للفريق السير أليكس فيرغسون، قبل ان يتحسن مستواه في الفترة الأخيرة، يتبقى من عقده مع الشياطين الحمر عامان، لكن ادارة باريس سان جيرمان فندت كل ما نشرته الصحيفة البريطانية.

يذكر ان سان جيرمان كان قد أنفق أموالا طائلة منذ الموسم الماضب، حيثانتدبالعديد من النجوم الكبار للفريق كالسويدي إبراهيموفيتش والبرازيلي تياغو سيلفا والأرجنتينيانإيزيكل لافيزي، تياجو سيلفا، خافيير وخافير باستور، لوكاس مورا، وأخيرا النجم الإنكليزي الدولي السابق المخضرم ديفيد بيكهام.

كما ومن المتوقع أن يواصل النادي الباريسي الإنفاق لضم عدد آخر من النجوم، حيث دخل في مفاوضات لضم مهاجم نابولي الأورغوياني ادنسون كافاني وهداف أتليتكو مدريد الكولومبي راداميل فالكاو، ومهاجم بروسيا دورتموند البولندي روبرت ليوندوفسكي.