كشف سرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة أن لاعبي الفريق يفتقدون إلى تواجد المدرب تيتو فيلانوفا والذي يخضع لعلاج في مدينة نيورك الأمريكية .

وأوضح بوسكيتس في تصريحات لصحيفة quot; سبورت الإسبانية quot; على هامش المؤتمر الصحفي لحفل نجوم الكرة الكتالونية قائلاً : quot; جميعنا كلاعبين نفتقد لتواجد فيلانوفا ، فغيابه بمثابة غياب القائد ، لذلك الأمر صعب علينا في الأسابيع الماضية ، ولكننا نعمل على أن نبذل مافي وسعنا خلال غيابه quot; .
وأكد بوسكيتس إمكانية عودة برشلونة في دوري أبطال أوروبا من الباب البعيد ، حيث قال : quot; رغم صعوبة المهمة إلا أننا واثقين من الانتفاضة والعودة لأجواء البطولة لنتأهل لدور الثمانية من البطولة ، خاصة وأن المباراة سوف تكون على أرضنا وبمساندة جماهيرنا quot; .
وتابع : quot; ما حدث لنا مؤخراً هو هبوط في المستوى وهو أمر يحدث لأي نادي في أي موسم يخوضه ، ولكن بالنسبة لنا ما حدث أن هذا الهبوط جاء في وقت صعب جداً نخوض فيه مباريات هامة وحساسة مما ساهم في ردة الفعل الواسعة ضد الفريق وأنعكس على اللاعبين quot;.
وحصل نجم وسط برشلونة بوسكيتس على جائزة أفضل لاعب كتالوني للعام الماضي خلال الحفل .
وكان برشلونة قد تعرض لهزة عنيفة جراء خسارته أمام ميلان في ذهاب دور الستة عشر من دوري الأبطال 2 - 0 ، ثم خسر في إياب نصف نهائي كأس إسبانيا 1 -3 قبل أن يخسر الكلاسيكو الإسباني الأسبوع الماضي 1 -2 .