قال اللاعب البرازيلي داني ألفيس مدافع برشلونة بأنه لا يوجد لديه أي شكوك بشأن كيفية التعامل مع مباراة فريقه المرتقبة ضد ميلان في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا.

quot;إذا لم نتخذ المخاطر، ونحن لن يفوز لدينا لمواجهة هذه اللعبة دون خوف.quot; وحتى الذهاب الى حد إعلان quot;فما استقاموا لكم فاستقيموا الرهان المطبخ تغرق تغلبنا على ميلانquot;.

كما اعتبر ألفيس أن التخلص من الخوف و ترسيخ الثقة ، سيمهد الطريق أمام البارسا لحسم المواجهة أمام ميلان وتحقيق الانتصار والتأهل الى دور الثمانية من دوري الابطال.

وفي حديثه للتلفزيون الخاص بالنادي قال ألفيس : quot;يجب ان ندخل المباراة بمعنويات عالية ، و ثقة في قدراتنا ، يجب ان نستمتع في الملعب بلعب الكرة كما تعودنا ، في الوقت الذي يجب ان نتعلم مما حدث في لقاء الذهاب ، و عدم ارتكاب نفس الاخطاءquot;.

واضاف : quot;مشكلتنا في الفترة الاخيرة اننا دخلنا المباريات بافكار سلبية تحيط باذهاننا ، يجب ان نتخلص من ذلك و نظهر حماسنا الكبير لتحقيق الفوز للجميعquot;.

كما دعا ألفيس جماهير برشلونة الى ملئ المدرجات وتشجيع فريقها معتبرا أن دورها هو الدور الأكبر لتأهل الفريق، قائلا: quot;لقد كان هذا دائما ناد كبير، وجاء الوقت من أجل عودة تاريخية، ربما الآن هو الوقت المناسب لفعل ذلكquot;.