مشاكل ريال مدريد مع المضربين عن التهديف كالفرنسي كريم بنزيمة والأرجنتيني غونزالو هيغوايين باتت في أبعد ما تكون من الانتهاء، حيث يواصل المهاجمان بنزيمة وهيغواين صيامهما عن التهديف هذا الموسم.

ورغم الفرص العديدة خلال مباراة الريال الاخيرة أمام سلتا فيغو في الدوري الاسباني والتي انتهت بفوز الملكي بهدفي البرتغالي رونالدو مقابل هدف وحيد ، الا ان النجمين فشلا في هز شباك الحارس خافي فاراس.

وكان بنزيمة قد شارك أساسيا منذ بداية المباراة، بعد عدم مشاركته خلال مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد بدوري الأبطال واعتماد المدرب مورينيو بشكل كامل على هيغواين، حيث لعب النجم الفرنس بشكل جيد للغاية في الشوط الاول، وقدم مباراة جيدة الى حد كبير، وشارك بتمريرات جيدة، وكان نشطا، الا انه فشل في اقتناص الفرص القليلة التي اتيحت للفريق، وفشل في هز شباك الحارس فاراس.

في الدقيقة 65، تم استبدال غونزالو هيغوين، حيث فشل هو الاخر في هز الشباك بالرغم من حصوله عل فرصتين سانحتين للتسجيل بعد انفراده بالحارس، كانت الثانية هي الأهم كون الريال بحادجة لهدف ثالث لتهدئة أعصاب الجميع.

وفي رده حول حالة الجفاف التي يعاني منها الفريق في الخط الأمامي قال أيتور كارانكا مساعد مورينيو: quot;دائماً ما يقولون أن المهاجمين يظهرون أحياناً ويغيبون في أحيان أخرى، وهذا صحيحquot;.

مضيفا quot;يبدو أنهم ليسوا بتلك الدقة أمام المرمى، ولكن المهم أن الفرص تخلق للجميع، في العام الماضي سجلنا الكثير، عكس العام الحالي، ولكني متأكد من أن الأهداف ستأتي، وسنفوز بالمباريات بأريحية أكثرquot;.