تواصلت محن كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد مع المنتخب الفرنسي بعد أن فشل في التسجيل خلال مواجهة الديوك أمام المنتخب الجورجي ضمن التصفبات المؤهلة لكاس العالم عام 2014 في البرازيل.

فبعد أن دعا حزب الجبهة الوطنية الفرنسي الى استبعاد مهاجم ريال مدريد من تشكيل المنتخب الفرنسي، لرفضه ترديد النشيد الوطني في مباريات المنتخب، جاء الدور على الجماهير الفرنسية التي صبت جام غضبها عليه لفشله بالتسجيل.

ورغم أن الجماهير الفرنسية المعروفة بطول صبرها الا انها أطلقت صيحات الاستهجان ضد بنزيمة، بعد صيامه عن التسجيل خلال مباراة المنتخب أمام جورجيا والتي انتهت بفووز الديوك بثلاثة أهداف لهدف، سجلها كلا من ماتيو فالبوينا واوليفييه غيرو وفرانك ريبري

وأهدر بنزيمة خلال المواجهة ثلاث فرص واضحة للتسجيل، مما زاد من صيحات الاستهجان من قبل الجماهير التي انتقدته مجددا بعد المباراة.

ولم يتمكن بنزيمة البالغ من العمر 25 عاما من التسجيل في اخر 11 مباراة دولية مع المنتخب الفرنسي أي ما مجموعه 925 دقيقة.
و كانت مجلة ليكيب الفرنسية قد أجريت تصويتاً للجماهير حول أداء بنزيمه و إختار 78 % من الجماهير عدم البدأ ببنزيمه فى التشكيل الأساسى في المباريات القادمة.

مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان دافع عن مهاجمه مشيرا الى أن بنزيمة يؤدى دوره بشكل جديد مع المنتخب بغض النظر عن عدم تسجيله للأهداف، الا انه دعاه لان يكون أكثر فاعلية، مضيفا quot;لقد أشركته في المباراة حتى النهاية لانه لم يلعب 90 دقيقة منذ مدة طويلة الا أنني كنت أفضل أن يهز الشباك هذه المرةquot;.

كما دافع بعض اللاعبين عن بنزيمة ومنهم ماتيو فالبوينا لاعب مارسيليا الذي قال: quot;كريم هو أفضل مهاجم لدينا فى المنتخب الفرنسيquot;.

أما ريبري فقال quot;انا لا اشعر بأي قلق على كريم وعلينا منحه بعض الوقت الاضافي.. انه لاعب كبير ويتمتع بالكثير من المواهب، وأأمل أن يسجل أمام اسبانياquot;.