كشف المهاجم العاجي ديديه دروغبا quot; 38 عاماً quot; ونجم غلطة سراي التركي أن إدارة تشلسي يجب عليها إعادة البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب الفريق الإنكليزي .

وقال دروغبا في تصريح لصحيفة quot; الصن الإنكليزية quot; : يجب على مورينيو أن يعود لتدريب البلوز ، فهو قريب من اللاعبين ويعرف كيف يتعامل معهم ، وقد ذهب لإنتر ميلان ثم ريال مدريد ولازال يتحدث عن تشلسي ، أنه فعلا يحب النادي quot; .
وتابع : quot; الجماهير تريد كذلك لمورينيو أن يعود ، فهو قادر على إعادة الفريق لقوته كما كان ، وإعادة ترميم صفوفه بعدد من اللاعبين الذين سيقدمون الفائدة للفريق الإنكليزي quot;.
وأكمل : quot; إذا كان يريد العودة لتشلسي فأكيد أن لديه أسبابه ، فلدي قناعة أنه لم يقدم كل مالديه لتشلسي واقيل قبل أن يحقق بطولات للنادي quot; .
واضاف : quot; لقد حقق نجاحات في تشلسي ، والبطولة الوحيدة التي لم يحقق هي دوري الأبطال وقد يرغب بالعودة لتشلسي لتحقيق هذه البطولة التي حققها مع بورتو وإنتر ميلان quot; .
وكانت تقارير إنكليزية قد افادت بعودة البرتغالي جوزيه مورينيو لإستاد ستامفورد بريدج للمرة الأولى منذ رحيله قبل ست سنوات وذلك عندما حضر لمشاهدة مباراة البرازيل وروسيا الودية ، حيث اشارت التقارير في اليوم التالي للمباراة ان مالك تشلسي قد عقد اجتماع سري مع البرتغلي جوزيه مورينيو لتدريب النادي بدء من الموسم المقبل .
ويرتبط دروجبا بعقد مع نادي غلطة سراي التركي حتى عام 2014، حيث سيواجه مدربه السابق جوزيه مورينيو عندما يتقابل ريال مدريد مع ضيفه غلطة سراي التركي في ذهاب الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا .
وحول ذلك قال دروغبا : quot;دعوني انتهي من لعب المباراة مع غلطة سراي أولا ثم سوف اتحدث لكم عن ذلك ، سيكون لطيفا، ، ما يمكن أن أقدمه من مساعدة للناديquot; .
وتابع : quot;ارغب بأعطاء كل شيء لهذا النادي، وبالمقابل ارغب أن يبادلني النادي بهذا العطاء .quot;