أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في مؤتمر صحفي عشية اللقاء المرتقب الذي يجمع ريال مدريد مع غلطة سراي التركي في اياب ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا، أن مستقبله مع الفريق الملكي لا يرتبط بالتتويج باللقب الاوروبي.

وقال مورينيو quot;مستقبلي لا يكمن في الفوز بدوري الأبطال ام لاquot;.

كما أشار مورينيو الى ان مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الريال بثلاثية نظيفة، لم تضمن تاهل الريال بعد، وأنه لن يكون سعيدا في حال تأهل الريال اذا خسر بفارق هدف او هدفين، قائلا quot;إذا خسرنا صفر-2 أو 1-3 غدا ، وهو ما يؤهلنا أيضا ، لن أعود وأنا أشعر بالسعادة. فأن أريد الفوز للفريقquot;.

وحول استدعائه لأربعة حراس مرمى لتشكيلة الريال لمباراة غلطة سراي قال مورينيو quot;أنا لم أكن أريد أن أترك خيسوس يتدرب وحده في مدريد، نحن فريق واحد، لقد كنت قد استدعيت ايكر كاسياس لمباراة مانشستر يونايتد على الرغم من اصابته، كما استدعيت ناتشو رغم خوضه مباراة بالأمس مع فريق الناشئينquot;.

وفيما يتعلق بإصابة بيبي قال مورينيو: quot;إنه بشد في العضلات في المباراة ضد ليفانتي لذلك لن يلعب، سوف يحل محله ألبيول ولدي ثقة كبيرة فيهquot;.

وأغدق مورينيو بالثناء على فريق ملقة ومدربه التشيلي مانويل بيليغريني، مشيرا الى ان فرصه في التأهل متساوية مع خصمه بروسيا دورتموند الالماني.

كما توقع مورينيو بأن تكون فرص الريال وبرشلون ووبايرن أقوى في التأهل للمربع الذهبي.