أطلقت الصحف الفرنسية الصادرة يوم الخميس عبارات المدح والثناء على فريقها باريس سان جرمان في أعقاب خروجه من دور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا بعد التعادل ذهاباً وإياباً أمام فريق برشلونة الإسباني .

وأشارت صجف فرنسا أن فريق باريس سان جرمان كان يعيش في حلم التأهل قبل إنتهاء المباراة بـ 20 دقيقة بعد المستوى القوي والشجاعة التي أظهرها لاعبو باريس سان على جرمان أمام برشلونة وهو يلعب على أرضه وبين جماهيره .

وعنونت صحيفة quot; ليكيب الفرنسية quot; بعباراة ( واعد ) في إشارة إلى الفريق الواعد الذي تم تجهيزه من قبل الملاك القطريين ، حيث أشارت على صدر صحيفتها quot; لقد كان باريس سان جرمان في نعيم لكنه صدم بالحقيقة قبل 20 دقيقة quot;.

بينما كتبت في ثنايا الخبر :quot; لقد كانوا في نعيم الجنة لكن ميسي شارك وتبخر الحلم quot; حيث أبرزت ذلك بعدة صور قبل وأثناء وبعد المباراة للأرجنتيني ليونيل ميسي الذي قلب سير المباراة بدخوله في الدقائق الثلاثين الأخيرةquot;.

وأظهرت صحيفة quot; لوفيجارو quot; خبر خروج الفريق الفرنسي بعنوان : quot;باريس سان جيرمان كان قاب قوسين أو ادنى من تحقيق إنجاز كبير جداً quot;، منوه ضمن ثنانيا الخبر أن لاعبي باريس قد هددوا المرمى البرشلوني في معقلهم ، لكن التعادل بهدف لهدف لم يكن كافياً لمواصلة المشوار في البطولة للأسف .

وأظهرت صحيفة quot; لو باريزيان quot; الباريسية صورة صفحتها الرئيسية للاعبي سان جيرمان وهم يرفعون أيديهم تحية للجماهير الحاضرة لسهرة الكامب نو ووضعت لها عنوان quot; شكرا باريس سان جرمان quot; في إشارة إلى تقديرها للمستوى الذي ظهر عليه الفريق في المباراة .

وقالت الصحيفة quot;خرج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا مرفوعي الرأسquot;.

وأشارت في ثنايا الخبر : quot; باريس سان جرمان كان قريب من الحلم ، لقد خرج بشرف وأجبر برشلونة على تقديم كل مالديه لتسجيل التعادل quot;