أكدت تقارير إسبانية أن راؤول سانيلي، ممثل برشلونة والمدير بنادي برشلونة الإسباني قد طلب من نادي سانتوس البرازيلي عقد إجتماع جديد وعاجل هذا اليوم الجمعة وبحضور والد نيمار الذي يتحدث نيابة عن أبنه بقصد إقناع الاطرا البرازيلية وإغلاق الصفقة عبر بنود تحفظ للجانب البرازيلي حقوقهم .

وكشفت صحيفة quot; سبورت الإسبانية quot; أن سانيلي يريد حسم الصفقة قبل عودته لإسبانيا، ومحاولة إيجاد طريقة تساهم في إقناع والد نيمار الذي وقف عائقاً للصفقة بالرغم من دخول المفاوضات مرحلة حاسمة في الفترة الأخيرة وأن الاعب بات قريبا من الانتقال إلى كامب نو.
حيث كان والد نيمار قد أبدى رغبة بتأجيل انتقال ابنه إلى ما بعد بطولتي كأس القارات وكأس العالم القادمتين اللتان تستضيفهما البرازيل، في محاولة منه لرفع القيمة السوقية لأبنه في حال بروزه بشكل لافت في البطولتين المزمع إقامتها في البرازيل .
وأمضى راؤول سانيلي، مدير الكرة في برشلونة معظم يوم أمس الخميس مع والد نيمار من أجل حسم صفقة انتقال النجم الشاب إلى برشلونة لكن محاولاته باءت بالفشل ، حيث كان الاجتماع قد دار بين الأطراف المعنية منذ الساعة 19 بتوقيت غرينتش لبحث مستقبل بشكل نهائي مع النادي الكتالوني .
كما اكدت تقارير برازيلية، ان والد نيمار نفى أي اتفاق مع برشلونة وان زيارة راؤول سانيلي هي rsquo;جمع مع الأصدقاء، وقال ان الحديث مع هذا الرجل منذ اكثر من سنتين وجاء يوم الاربعاء لمجرد الزيارة فقط، مضيفاً : quot;في الوقت الذي يقرر فيه نادي سانتوس بيع نيمار، سيكون لي موقف، لأن الأمر يتعلق بإبنيquot;.
ويبدو أن الطرف البرازيلي لا يريد أن يعلن عن شئ بخصوص نجمه نيمار حتى يوم الاثنين المقبل على الأقل، حيث يستعد اللاعب لقيادة فريقه للفوز ببطولة بالوليستا يوم 19 مايو المقبل عندما يواجه كورينثيانز والتي قد تمثل آخر مباراةٍ للنجم البرازيلي مع ناديه.
والد نيمار تحدث لـ ESPN الأخبارية موضحا موقفه قائلاً : quot;الآن أن النادي قد قررت أن يفتح المفاوضات لبيع نيمار، لن تكون الأمور هكذا ، نعم يجب أن يكون لي موقف ودور في هذه المفاوضات التي تتعلق بأبني .quot;
وكان والد نيمار قد أعلن في تصريحات صحفية في شهر مارس الماضي قائلاً :quot; quot;صدقوني عندما أقول لكم أن ابني لن يترك سانتوس قبل كأس العالم 2014quot;.