كشف اللاعب البرازيلي ماورو سيلفا النجم السابق لديبورتيفو لاكورونيا أن مواطنه نيمار لديه شروط يريد فرضها على برشلونة لضمان نجاحه مع النادي الإسباني .

وصرح ماورو لـ quot; Esportsquot; حول صفقة برشلونة لمواطنه نيمار قائلاً :quot; نيمار يملك صفات رائعة ، وهو صفقه ستكون رائعة لأي نادي يرغب في ضمه ، كما أنه لديه كل الأجواء التي ستساعده للنجاح في برشلونة ، ولكن سيكون عليه أن يبذل جهداً أكبر ليتمكن من البروز بالشكل المأمول منه في برشلونة ، فهو في البرازيل يعتبر النجم الأبرز ، وهذا أمر يجب عليه أن يعمل لأجله ويثبت أنه فعلاً أحد النجوم من خلال تكيفه وبروزه في الدوري الأسباني quot;.
وتابع : quot; في رأيي من الممكن أن يكون هناك مشكلة في وصول يصل مباشرة إلى فريق كبير مثل برشلونة لأن المطالب والتوقعات والضغوطات ستكون كبيرة جداً عليه، لكنه لو كان قد ذهب مثلا لباريس سان جرمان قبل ثلاث أو سنتين أو نادي مثل ايندهوفن والذي هم أقل ضغوطاً من النادي الكتالوني فكان من الممكن أن يكون خاض تجربة تساهم في رفعه لأعلى مستوى ويمتلك تجربة وخبرة في الملاعب الأوروبية تساهم في قدرته على اللعب في أكبر الأندية الأوروبية دون أي خوف quot;.
وأكمل : quot;هذا هو السبب الذي أعتقد على أثره أن نيمار كان ينبغي عليه أن يذهب قبل سنتين أو ثلاث سنوات للاحتراف خارجياً قبل انضمامه لنادي كبير كبرشلونة quot;.
وأخيرا، حول توقعه لتواجده مع لاعب كميسي في الفريق ، قال ماورا : quot;أنا لا أعتقد أن هناك مشكلة في أن تتحد جهودهما مع الفريق رغم المنافسة القديمة بين لاعبي البرازيل والأرجنتين ، فهما نجمان ومن المواهب الكروية في العالم ، وسوف يكون من السعادة للجميع أن نشاهدهما يلعبان معاً ويقدمان أفضل مالديهما لبرشلونة quot;.