اختار مدرب منتخب اسبانيا فيسنتي دل بوسكي لائحة اولية من 26 لاعبا للمشاركة في كأس القارات في البرازيل من 15 الى 30 حزيران/يونيو المقبل، وقد تضمنت اسمي حارس مرمى ريال مدريد ايكر كاسياس الاحتياطي في صفوف فريقه منذ كانون الثاني/يناير الماضي، ومهاجم تشلسي فرناندو توريس.

يذكر بان اللاعبين المذكورين لم يكونا ضمن التشكيلة الاخيرة لاسبانيا التي واجهت فنلندا وفرنسا في تصفيات كأس العالم في اذار/مارس الماضي.

وقال دل بوسكي في ما يتعلق باختيار كاسياس quot;بالنسبة لا يعني لي شيئا عدم مشاكرته في الاشهر الثلاثة الماضية. ادرك جيدا بانه في كامل لياقته البدنية لكي اختاره في التشكيلة وهو يتدرب بشكل جيدquot;.

وكشف دل بوسكي بانه سيقلص التشكيلة الى 23 لاعبا الاحد المقبل بعد نهاية المرحلة الاخيرة من الدوري الاسباني.

- واللاعبون ال26 هم:

للمرمى: خوسيه مانويل رينا (ليفربول الانكليزي) وفيكتور فالديس (برشلونة) وايكر كاسياس (ريال مدريد)

- للدفاع: الفارو اربيلوا وسيرخيو راموس وراوول البيول (ريال مدريد) وجوردي البا وجيرار بيكيه (برشلونة) واينياسيو مونريال (ملقة) وسيزار ازيبيليكويتا (تشلسي الانكليزي)وناتشو مونريال (ارسنال الانكليزي)

- للوسط: تشابي الونسو (ريال مدريد) وسيرجيو بوسكيتس وتشافي هرنانديز وفرانسيسك فابريغاس واندريس انييستا (برشلونة) وسانتياغو كازورلا (ارسنال الانكليزي) وخافي مارتينيز (بايرن ميونيخ الالماني) بينات اتشيبيريا (بيتيس) وخوان ماتا (تشلسي)وخافي غارسيا (مانشستر سيتي).

- للهجوم: خيسوس نافاس (اشبيلية) وبدرو رودريغيز ودافيد فيا (برشلونة) وفرناندو توريس (تشلسي) وروبرتو سلودادو (فالنسيا) ودافيد سيلفا (مانشستر سيتي الانكليزي).