يودع ريال مدريد الاسباني الموسم الحالي في مباراته الأخيرة في الدوري المحلي ضد أوساسونا يوم السبت المقبل في ملعب سانتياغو برنابيو.

وستكون أمسية السبت لوداع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وعدد من الموظفين واللاعبين مثل مايكل إيسيان وريكاردو كارفاليو.

في حين ينتظر الجميع مصير لاعبين لازالت وضعيتهم مجهولة وهم غونزالو هيغوايين وأنخيل دي ماريا وفابيو كوينتراو.

وسيكون السبت اليوم الأخير في موسم 2012/2013 مع وداع عدد من أفراد الفريق لانتهاء التعاقد معهم وخروج آخرين مثل البرتغالي جوزيه مورينيو بعد 3 مواسم في قيادة ريال مدريد.

وحقق مورينيو خلال ثلاث سنوات بطولات الدوري وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر المحلية وساعدبصفة خاصة على تغيير عقلية الفريق الملكي.

وسوف ينضم مع المدرب البرتغالي في الرحيل عن ريال مدريد لاعبين اثنين بشكل مؤكد هم كارفاليو الذي حزم أمتعته الى موناكو الفرنسي بعد أن ظهر فاران وراموس بشكل جيد فكان أبرز المحرومين من التواجد في التشكيل.

أما اللاعب الثاني هو مايكل ايسيان الذي أكمل مهمته في مدريد وعليه العودة للندن لفريقه تشلسي بعد انتهاء مدة إعارته حيث انه سيكون في غرفة خلع الملابس نفسها التي سيكون زعيمها الأب مورينهو.

وفي نهاية المطاف سيكون هناك أكثر من لاعب تحت الأنظار في مباراة ريال مدريد ضد اوساسونا أبرزهم غونزالو هيغوايين الذي يبدو أن انتقاله إلى يوفنتوس أصبح حقيقة هذه المرة خصوصا أن المشجعين لا تريد الاحتفاظ باللاعب وأيضا الحارس انطونيو ادان الذي يبحث عن دقائقه الأخيرة في البيرنابيو وهناك لاعبين آخرين في انتظار قرار المدرب الجديد مثل بيبي والبيول وكوينتراو ودي ماريا وكاليخون وكاكا.