أوضح المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أن منتخب بلاده كان يستحق الفوز على المنتخب الإنكليزي قياساً بالفرص المهدرة وذلك في أعقاب المباراة الودية التي أقيمت على إستاد ماراكانا الشهير وانتهت بالتعادل 2 -2 .

ونقلت صحيفة quot; سبورت الإسبانية quot; تصريحات للنجم البرازيلي بعد نهاية المباراة حيث قال معلقاً :quot; كنا نستحق الفوز، لقد لعبنا واحدة من أفضل المباريات التي لعبناها مؤخراً رغم بعد الألعاب الخشنة التي صاحب المباراة ، لقد شكلنا مجموعة واحدة من خلال اللعب الجماعي وتحصلنا على العديد من الفرص التي لم نستثمرها بالشكل الأمثل quot;.
وحول مشاعره وهو يستعد للمغادرة إلى برشلونة ليتم تقديمه للإعلام والجماهير أوضح أنه في الوقت الحالي هادىء ، ولكنه بالتأكيد سيكون متوتراً عندما يتم حضور الجماهير لمشاهدته وتحيته .
وكان نادي نادي برشلونة الإسباني قد أوضح أنه سيتم تقديم النجم البرازيلي نيمار لجماهير النادي في الساعة 18.15 من يوم الأثنين على إستاد الكامب نو لتحية الجماهير التي سيفتح الإستاد قبل ساعتين تمهيداً لحضورها ومشاهدة اللاعب المنضم حديثاً لصفوف فريقها .
وكشف نادي برشلونة أن يوم الأثنين سيكون يوماً حافلاً بالنسبة لنيمار ومزدحماً ، حيث سيكون أول مهام نيمار في ذلك اليوم يبدأ من الساعة 12 من خلال ألتقاط الصور الأولية لحضوره للنادي ، ثم سيذهب بعدها لخوض الفحوصات الطبية في مركز متخصص قام النادي بإستئجاره في سيوداد ديبورتيفا.
و في الساعة 1600،سيتم افتتاح إستاد الكامب نو لاستقبال المشجعين الراغبين بمشاهده نيمار ، كما يتوقع في ذات التوقيت أن يوقع العقد نيمار عقد انضمامه إلى النادي للمواسم الخمسة المقبلة .
وفي الساعة 16.15 ستتاح الفرصه لوسائل الإعلام لألتقاط صورة أسرة اللاعب و كذلك رئيس النادي ساندرو روسيل، ونائب الرئيس الرياضي، جوسيب ماريا بارتوميو، والمدير الرياضي، اندوني زوبيزاريتا.
وفي الساعة 18.15 من المقرر أن تبدأ ساعات الحفل الذي نظمه النادي بهذه المناسبة ، وسيكون ختام هذا الحفل واليوم الطويل عهقد مؤتمر صحفي مع وسائل الإعلام الفضائية ليتحدث لهم عن انتقاله للنادي الكتالوني .