اعترف الأورغواني لويس سواريز مهاجم ليفربول الإنكليزي على هامش مشاركته مع منتخ بلاده في بطولة القارات أنه فقد السيطرة بشكل كامل في مباراة فريقه أمام تشلسي ضمن منافسات الدوري المحلي ليقوم بعدها بعض مدافع تشلسي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش .

ونقلت صحيفة quot; الصن الإنكليزية quot; تصريحاً للنجم الأورغواني قبيل مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة القارات ، حيث قال في هذا الصدد : quot;أنا أعلم أنني ارتكبت خطأ في الحادث مع ايفانوفيتش - كان خطأي، فهو لم يفعل أي شيء بالنسبة لي quot;
وتابع : quot;لقد كنت غاضبا تماماً ، كما كنت قد تسببت في ضربة جزاء على فريقي عندما لمست الكرة يدي قبل الحادثة بدقائق ، لقد رأيت اللون الأحمر وفقدت تماماً السيطرة على نفسي quot; .
وواصل : quot;لا أستطيع تفسير ذلك حقا، وأنا آسف لذلك - ولكن رد الفعل كان مذهلا.quot;
واوضح سواريز حول الاخبار الواردة عن انتقاله لريال مدريد ورغبته باللعب مع النادي الملكي معلقاً : quot;أود أن ألعب مع كريستيانو رونالدو، أنت لا تعرف أبدا الشعور بهذه الرغبة ، ولكن الأمر معقد quot;.
وكان سواريز قد دقم اعتذاره لمدافع تشلسي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش بعدما رصدته الكاميرات التلفزيونية وهو يقوم بعض ذراعه في أعقاب المباراة التي انتهت بالتعادل بين ليفربول وتشلسي بهدفين لمثلهما ضمن مباريات الدوري المحلي الإنكليزي .
وكان الإتحاد الإنكليزي قد أوقع العقوبة على سواريز بالإيقاف 10 مباريات عن المشاركة مع فريقه بعد واقعة العض .