حذر الظاهرة البرازيلية رونالدو، أسطورة ميلان والمنتخب الايطالي ماريو بالوتيلي من عدم إضاعة موهبته، ونصحه بالتركيز على كرة القدم،حتى لا يلقى نفس مصير البرازيلي ادريانو.

سوبر ماريو ابن 22 تصدر عناوين الصحف بسبب أفعاله المثية للجدل خلال الفترة التي قضاها في مانشستر سيتي الانكليزي، إلا أنه أصبح أكثر تركيزا منذ عودته الى ايطاليا مرة أخرى.

وقال رونالدو quot;على بالوتيلي ألا يحذوا حذو مواطنه البارزيلي أدريانو الذي فشل في الارتقاء الى مستوى التوقعات في أوروباquot;.

وقال مهاجم ريال مدريد السابق لصحيفة الغازيتا ديلو سبورت الايطالية quot;لقد قام الكل بفعل بعض الأشياء الغبية في مرحلة ما في حياتنا، ولكن من المهم أن تدرك متى عليك الوقفquot;.

وأضاف أتذكر سبيل المثال أدريانو، رغم أنه ليس من الضروري أن نربطه بمواقف بالوتيلي لأن الأمر مختلف بعض الشئquot;.

وتابع quot;أدريانو تصرفاته كانت مجنونة، وكان يملك مهارات رائعة ولياقة بدنية عالية، كان يستطيع أن يفغل ما يريد على أرضية الملعب، ولكنه الآن لا بستطيع ان يفعل ذلك، وبالتالي فإن النصيحة الوحيدة التي من الممكن أن أمنحها لبالوتيلي هي التركيز على كرة القدم وأن لا يضيع موهبتهquot;.

وأردف quot;بالوتيلي لديه موهبة كبيرة ويمتلك كل مقومات المهاجم الناجح، ولديه الكثير من الوقت لفعل ذلك ولكن يجب عليه ألا يجعل صغر عمره ذريعةquot;.

وختم رونالدو قوله quot;بالوتيلي يمتلك كل شئ ليصبح لاعبا كبيرا ولكن عليه أن يفوز بالألقاب، فالفارق بين أن تكون بطلا أن تكون لاعبا جيدا هو الفوز بالألقاب الهامةquot;.