تلقى المدرب الاسباني تيتو فيلانوفا، المدير الفني السابق لبرشلونة الاسباني حملات دعم ومساندة واسعة من عديد المدربين والأندية، بعد تعرضه لانتكاسة صحية اثر معاناته من مرض سرطاني.

وأعلن ساندرو روسيل رئيس النادي الكاتلوني خلال مؤتمر صحفي عن تنحي تيتو فيلانوفا بشكل رسمي من تدريب الفريق بسبب تراجع حالته الصحية.

واصدر الغريم ريال مدريد بيانا رسميا عبر موقعه على شبكة الانترنت أبدى من خلاله تضامنه وتعاطفه مع المدرب الشاب.

وجاء في بيان النادي الملكي: quot; ريال مدريد يظهر تعاطفه وتضامنه مع تيتو فيلانوفا واسرته وزملائه واصدقائه وفريق برشلونةquot;.

من جانبه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لريال مدريد، والحالي لتشلسي الانكليزي والذي يعتبر من أشد خصوم تيتو فيلانوفا خصوصا بعد حادثة الاصبع الشهيرة، أبدى تعاطفه وتضامنه مع المدرب الاسباني عبر الحساب الرسمي للنادي الانكليزي على موقع التواصل الاجتماعي quot;تويترquot; ، quot;مورينيو والجهاز الفني واللاعبون في تشلسي، يرسلون الدعم والتمنيات بالشفاء العاجل لتيتو فيلانوفاquot;.

من جانبه ليونيل ميسي نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، قدم الدعم والمساندة لمدربه من خلال تغريدة على quot;تويترquot; حيث كتب فيها quot;القوة لتيتو ! ونحن جميعاً معك في هذه المعركة ضد المرضquot;.

كما عبر الانحاد الاسباني لكرة القدم عن دعمه الكامل لفيلانوفا باسمه واسم المنتخب الاسباني ولاعبيه، حيث كتب في بيان له quot;الاتحاد الاسباني لكرة القدم و جميع الذين ينتمون اليه يريدون ان يظهروا التضامن معك ، نتمنى لك الشفاء العاجلquot;