ذكرت تقارير صحفة إسبانية وفرنسية أن نادي برشلونة بطل الليغا أبدى استعداده لبيع الظهير الأيمن لفريقه، البرازيلي داني الفيس في حال تلقيه عرضا ماليا مناسبا، مشيرة إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هو الأقرب لضمه.

وقالت صحيفة quot;موندو ديبورتيفوquot; الاسبانية المقربة من أسوار النادي الكاتالوني، أن إدارة البارسا أبدت استعدادها لبيع اللاعب الدولي البرازيلي وحددت سعره بـ 15 مليون يورو كحد أدنى للموافقة على تسريحه.

وأشارت الصحيفة الى أن النادي الكاتالوني برئاسة ساندرو روسيل لن يمانعوا في بيع الظهير الأيسر البرازيلي مع نهاية الموسم الحالي من أجل جني المزيد من الأموال.

وأضافت الصحيفة أن مدرب الفريق، الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينيو يعتزم الاعتماد على اللاعبين مارتين مونتويا و ادريانو كوريا ابتداءا من الموسم المقبل وهو ما جعل النادي الكاتالوني يبدي استعداده لبيع الظهير البرازيلي.

من جهتها صحيفة quot; quot;le10sporquot; الفرنسية أكدت ان نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي هو النادي الأقرب لضم اللاعب البرازيلي، حيث كان قد أبدى رغبته بضمه منذ الموسم الماضي.

وحسب الصحيفة الفرنسية فإن النادي الباريسي يسعى لتعزيز خط الوسط والدفاع، حيث أبدى رغبته بضم اللاعب البرازيلي لتعزيز الفريق الذي يطمح الى منافسة أندية النخبة في القارة العحوز خلال الموسم القادم.

ألفيس الذي يرتبط بعقد مع النادي الكاتلوني حتى يونيو من عام 2015، يعتبر الخيار المفضل لبطل الدوري الفرنسي، وكان قد حاول اقناعه بالانضمام اليه في شهر يونيو الماضي، إلا أن محاولاته باءت بالفشل بعد أن رفض برشلونة العرض المقدم للاعب وقتها كونه يعتبر أحد الركائز الأساسية للفريق على مستوى الخطوط الخلفية.