رفع الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي للفروسية التهنئة للأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بمناسبة تحقيق الفارس عبدالله الشربتلي ذهبية فردي فروسية قفز الحواجز في دورة الألعاب الآسيوية الـ17 المقامة حالياً في إنشون الكورية الجنوبية .

وأكد رئيس الاتحاد السعودي للفروسية في تصريح صحفي أن الفرسان السعوديين دائماً أصحاب مواقف ويقدمون مستويات رائعة في الاستحقاقات التي يشاركون فيها على المستويات العربية والقارية والدولية مهما كانت الظروف بفضل من الله ثم لما يتمتعون به من موهبة عالية .

وأشار الأمير عبدالله بن فهد إلى أن الفروسية السعودية تزخر بالعديد من الفرسان الموهوبين الذين باستطاعتهم تقديم أنفسهم بشكل جيد متى ما أتيحت لهم الفرصة لتمثيل بلادهم في البطولات الدولية ، مبينا أن الاتحاد السعودي للفروسية سيعمل على وضع خطة مناسبة لمنح الفرصة للفرسان في المشاركات الخارجية بهدف استمرارية الانجازات الذهبية .

وقدم شكره وتقديره للفرسان السعوديين المشاركين في دورة الألعاب الآسيوية والمستوى المميز الذي ظهروا به في هذا المحفل وتحقيقهم الميدالية الفضية على مستوى الفرق والميدالية الذهبية على مستوى الفردي .