&نشرت الصحف الألمانية صوراً للاعبي نادي بايرن ميونيخ وهم يحتفلون بانتصارهم العريض على هانوفر برباعية نظيفة في إطار الجولة السابعة من الدوري الألماني ، وهي الاحتفالات التي تزامنت مع مهرجان الجعة &في نسخته الـ 181 ، والذي يقام سنوياً في مدينة ميونيخ في شهر أكتوبر .

&ورصد الموقع الرسمي للنادي البافاري صور لزملاء الحارس مانويل نوير وهم يحتفلون حيث ارتدوا ملابس خاصة تتماشى مع تقاليد المناسبة ممثلة بسراويل قصيرة من الجلد و اقمصة منقوشة .
&
وقام لاعبو الفريق بتناول المشروبات الكحولية باستنثاء لاعبي النادي المسلمين على غرار الفرنسي بلال ريبيري و المغربي مدحي بن عطية ، إلا أن هذا الأخير شارك زملاءه في الاحتفالات بحضور زوجته وأطفاله مكتفياً بالحضور دون تناول المشروبات الكحولية شأنه شأن زميله و صديقه الفرنسي ريبيري.
&
&واورد موقع النادي على الإنتر نت تصريحاً للرئيس التنفيذي كارل هاينز رومنيغي قال فيه عقب نهاية المباراة ضد هانوفر :" الآن &كل واحد يستحق الذهاب إلى مهرجان " اكتوبر فيست " ، اما لاعب الفريق توماس مولار فقال :" أن الأجواء بعد الفوز اصبحت مثالية للاحتفال بالمهرجان والاستمتاع بوقت الراحة "..
&
و ظهر في الاحتفالات النجم المهاجم الدولي طوماس مولر و زوجته ليزا &يحمل كأساً كبيراً من الجعة ، كما ظهر كل من المدرب غوارديولا و الرئيس التنفيذي كارل هاينز رومنيغي و زوجتيهما يتقاسمان طاولة واحدة و كأنها اشارة بجودة العلاقة بينهما بعد النتائج الجيدة التي حصدها الفريق مع المدرب الإسباني محلياً و قارياً ، وصورة آخرى للاعب الجديد في النادي الاسباني تشابي الونسو مع زوجته .
&
ويحسب ما اعلنته التقارير الإعلامية فأن المدرب الإسباني بيب غوارديولا قرر منح يوم الأحد راحة للاعبين ليحتفلوا خلاله بالمهرجان و بالانتصار الذي يؤكد البداية القوية للفريق هذا الموسم و احتلاله صدارة ترتيب البندسيلغا بدون خسارة و اقترابه من حسم تأهله إلى الدور الثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد فوزين هامين على مانشسستر سيتي الإنكليزي و سيسكا موسكو الروسي.
&
واختتم المهرجان أمسية الاحد و عرف مشاركة ستة ملايين زائر من بينهم البطل العالمي و الاولمبي في سباقات السرعة الجمايكي اوسينت بولت.
&

شاهد الصور:

&

&

لاعبو ريال مدريد لتشكل الصورة، قبل بداية المباراة النهائية لكرة القدم دوري أبطال أوروبا بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد على ملعب لوز في لشبونة، البرتغال، السبت 24 مايو، 2014

مشجعي ريال مدريد احتفال التعادل كما بلغ المباراة النهائية لكرة القدم دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد، التي تجري في البرتغال، على شاشة عملاقة في ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد، اسبانيا، السبت 24 مايو، 2014