&أكدت تقارير إيطالية بأن نادي إنتر ميلان الإيطالي قد وضع خطة بديلة تستهدف التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقررة في شهر يناير القادم من أوروبا الشرقية على غرار الأوكراني يفهين كونوبليانكا ومواطنه أندري يارمولينكو والمجري بالازس دزسودزساك .

&وكشفت صحيفة " توتو سبورت " الإيطالية بأن مسيرو النيرازوري قد وضعوا خطة بديلة ( B ) في حال فشل مفاوضاتهم في التعاقد مع المهاجم الإيطالي فابيو بوريني مهاجم ليفربول الإنكليزي ، وذلك في إطار تعزيز صفوفهم في خط الهجوم مع فتح باب الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل .
&
وبحسب الصحيفة أن خطة الإنتر البديلة شملت عدد من اللاعبين الذي ينشطون في دوريات أوروبا الشرقية ، يأتي على رأسهم كمرشح أول الأوكراني يفهين كونوبليانكا مهاجم نادي دنيبرو دنيبروبتروفسك الأوكراني ، والذي ينتهي عقده مع ناديه في يونيو من عام 2015 مما يجعله يبحث عن نادٍ جديد ينتقل لصفوفه &، وينافس الإنتر على ضم اللاعب كل من ناديي فيورنتينا افيطالي وفولفسبورغ الألماني .
&
ويأتي في المرتبة الثانية على لائحة الإنتر الدولي الأوكراني أندري يارمولينكو مهاجم دينامو كييف الأوكراني ، والذي يرتبط بعقد مع ناديه حتى عام 2016 .
&
أما بالنسبة للخيار الثالث للفريق فهو المهاجم المجري بالازس دزسودزساك مهاجم دينامو موسكو &الروسي والبالغ من العمر " 27 " عاماً ، والذي يتميز بالقدرة على اللعب على الأطراف ( اليسار واليمين ) ، وسيكون اللاعب بمقدوره الانتقال لأي نادٍ في صفقة انتقال حر عندما ينتهي عقده مع ناديه &في شهر ديسمبر القادم .