أكد مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي إن فريقه سوف يصل مباراة الكلاسيكو القادمة أمام ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة التاسعة من الليغا في توقيت جيد.

وقال لويس إنريكي عقب نهاية مباراة برشلونة وأياكس أمستردام الهولندي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا إنه يشعر بالرضا من أداء لاعبيه في المواجهة القارية التي أقيمت على ملعب كامب نو.

وأضاف مدرب برشلونة أن كافة اللاعبين قدموا أداء رائعاً ولا ينحصر الأمر عند ثنائي خط الهجوم ليونيل ميسي ونيمار دا& سيلفا مشيراً إلى أن سيرجيو بوسكيتس سوف يخوض مباراة الكلاسيكو المقبلة كما فتح الباب أمام المفاجآت في التشكيلة الأساسية.

وشدد لويس إنريكي على أن فريقه لا يفكر في الكلاسيكو حالياً لكن البلوغرانا سوق يصل ملعب سانتياغو برنابيو في توقيت جيد حيث يتصدر الفريق جدول ترتيب أندية الليغا فضلاً عن بحث رفاق ميسي عن إثبات جدارتهم أمام الغريم التقليدي ريال مدريد.

وكان برشلونة قد هزم ضيفه الهولندي بنتيجة 3/1 ليواصل احتلاله المركز الثاني في مجموعته خلف باريس سان جيرمان الفرنسي الذي انتزع فوزاً قاتلاً على أبويل نيقوسيا القبرصي بهدف الأوروغوياني إدينسون كافاني.
&