سيفتقد منتخب الكويت لكرة القدم احد ابرز نجومه سيف الحشان في بطولة كأس الخليج بنسختها الثانية والعشرين المقررة في الرياض في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل وبطولة اسيا المقررة في استراليا مطلع عام 2015 بسبب الصابة.
&
وتعرض الحشان للاصابة امس الثلاثاء خلال مباراة فريقه القادسية امام خيطان (3-1) ضمن الدوري المحلي
&
&واظهرت اشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها اللاعب اصابته بقطع في الرباط الصليبي يصل نسبته الى 70 في المئة ويحتاج بالتالي الى فترة علاج تصل الى 6 اشهر كاملة.
&
ويعتبر غياب الحشان بمثابة الضربة الكبيرة لامال الكويت الساعية الى اللقب الحادي عشر لها في البطولة الخليجية، خصوصا ان اللاعب فرض نفسه بقوة في تشكيلة "الازرق" وشكل ثنائيا ناجحا مع زميله بدر المطوع الذي تعرض هو الاخر للاصابة في المباراة نفسها، بيد انها لن تبعده عن الملاعب سوى لايام قليلة.
&
وكان الحشان ساهم في بسط سطوة القادسية على مقدرات اللعبة محليا في الموسم الماضي (الدوري وكأس ولي العهد) قبل ان يساهم باحراز الفريق لقب بطولة كأس الاتحاد الاسيوي للمرة الاولى في تاريخه السبت الماضي بعد الفوز على اربيل العراقي 4-2 بركلات الترجيح اثر التعادل صفر-صفر في الوقت الاصلي والاضافي من المباراة النهائية على ملعب نادي الشباب الاماراتي في دبي.
&
&وينظر في الكويت الى الحشان على انه النجم الصاعد بقوة والذي يحمل بذور موهبة فذة، وكان يعول عليه في دورة الخليج وكأس اسيا.
&
&وسيتم عرض الحشان على طبيب فرنسي موجود حاليا في الكويت لتحديد امكانية اجراء عملية جراحية ام لا، في حين شدد القادسية على ان العلاج سيتم في اسبانيا او المانيا.
&
وقرر مدرب المنتخب، البرازيلي-البرتغالي جورفان فييرا استدعاء سلطان العنزي، لاعب القادسية الاخر ليكون بديلا للحشان في البطولتين الخليجية والاسيوية بعد ان اثبت مستواه الفني خلال مباريات فريقه.
&
يذكر ان القادسية مقبل على استحقاقات محلية عدة ويشغل المركز الثالث في بطولة الدوري الكويتي حاليا برصيد 16 نقطة متخلفا بنقطة عن الكويت الثاني ونقطتين عن العربي المتصدر.