&أكد نادي برشلونة الإسباني إصابة لاعب خط الوسط أندريس إنييستا في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة التاسعة من الليغا وانتهت لمصلحة النادي الملكي بنتيجة 3/1.

وذكر نادي برشلونة في بيان رسمي على موقعه الإلكتروني أن أندريس إنييستا تعرض لإصابة في اضلة السمانة للساق اليمنى خلال مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد مساء أمس السبت على ملعب سانتياغو برنابيو
&
وأضاف الموقع الالكتروني للنادي الكتالوني أن قائد الفريق إنييستا سيخضع لمزيد من الفحوصات والاختبارات الطبية اليوم الأحد للوقوف على مدى خطورة الإصابة التي أبعدته عن استكمال لقاء الكلاسيكو في الدقيقة ال71.
&
وكان مدرب برشلونة قد دفع بسيرجي روبيرتو بدلا من إنييستا المصاب في آخر عشرين دقيقة من عمر المواجهة التي انتهت لمصلحة النادي الملكي رغم تقدم البلوغرانا بهدف البرازيلي نيمار دا سيلفا في الدقائق الأولى.
&
وكان إنييستا قد تسبب بالهدف الثالث لريال مدريد عندما مرر الكرة بطريقة خاطئة ليحصل عليها لاعبي الخصم ويشنون هجمة مرتدة انتهت بتسجيل الفرنسي كريم بنزيما في شباك الحارس التشيلي كلاوديو برافو.
&
ونجح ريال مدريد في تقليص فارق النقاط مع برشلونة إلى نقطة وحيدة ليصبح ثانيا في جدول ترتيب الأندية في الدوري الإسباني بانتظار نتيجة مباراة إشبيلية الذي قد يعود للمركز الثاني في حال فوزه على ضيفه فياريال الأحد.
&

&