&ترصد اندية فيورنتينا الايطالي ودينامو موسكو الروسي وليجيا وارسو البولندي الفوز الرابع على التوالي وبطاقات التأهل الى الدور الثاني عندما تخوض الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الاوروبي في كرة القدم "يوروبا ليغ".

وسجلت الاندية الثلاثة بداية مدوية في المسابقة وحققت العلامة الكاملة في الجولات الثلاث الاولى وهي تمني النفس بتجديد الانتصار على منافسيها في الجولة الثالثة لحجز مقعد لها في الدور الثاني مبكرا.
&
ويلتقي فيورنتينا مع ضيفه باوك سالونيك اليوناني معولا على عاملي الارض والجمهور لكسب النقاط الثلاث وتكرار انجاز مباراته ذهابا على ارض ضيفه 1-صفر.
&
ويتصدر فيورنتينا المجموعة الحادية عشرة برصيد 9 نقاط بفارق 5 نقاط امام مطارده المباشر غانغان الفرنسي الذي يستضيف دينامو مينسك البيلاروسي صاحب المركز الاخير برصيد نقطة واحدة. اما باوك سالونيك فيحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط.
&
ولا تختلف حال دينامو موسكو عن فيورنتينا في المجموعة الخامسة، فهو يستضيف استوريل البرتغالي بعد اسبوعين من الفوز عليه 2-1 في عقر داره.
&
ويتصدر دينامو موسكو برصيد 9 نقاط بفارق 5 نقاط امام ايندهوفن الهولندي الذي تنتظره مواجهة صعبة نسبيا امام مضيفه باناثينايكوس اليوناني صاحب المركز الاخير برصيد نقطة واحدة، فيما يحتل استوريل المركز الثالث برصيد 3 نقاط.
&
وسيكون الامر ذاته في المجموعة الثانية عشرة التي يتصدرها ليجيا وارسو الذي يستضيف ميتاليست الاوكراني في مباراة سهلة على اعتبار فوز الفريق البولندي ذهابا قبل اسبوعين 1-صفر.
&
وفي المجموعة ذاتها، يلعب لوكيرين البلجيكي (3 نقاط) مع ضيفه طرابزون سبور التركي الثاني (6 نقاط).
&
وتملك فرق فياريال الاسباني وبوروسيا مونشنغلادباخ الالماني وتورينو الايطالي وسلتيك الاسكتلندي وسالزبورغ النمسوي فرصة التأهل الى الدور الثاني ايضا في حال فوزها خارج قواعدها في الجولة الرابعة.
&
ويحل فياريال ضيفا على زيوريخ السويسري، وبوروسيا مونشنغلادباخ على ابولون القبرصي في المجموعة الاولى، وتورينو الايطالي على هلسنكي الفنلندي في الثانية، وسلتيك على استرا الروماني وسالزبورغ على دينامو زغرب الكرواتي ضمن المجموعة الرابعة.
&
وفي باقي المباريات، يلعب كوبنهاغن الدنماركي مع كلوب بروج البلجيكي (الثانية)، واستيراس تريبولي اليوناني مع توتنهام الانكليزي، وبشيكتاش التركي مع بارتيزان الصربي (الثالثة)، وقره باغ الاذربيجاني مع دنيبرو الاوكراني، وسانت اتيان الفرنسي مع انتر ميلان الايطالي (السادسة)، وفيينورد الهولندي مع رييكا الكرواتي، واشبيلية الاسباني حامل اللقب مع ستاندار لياج البلجيكي (السابعة)، وفولسبورغ الالماني مع &كراسنودار الروسي، وايفرتون الانكليزي مع ليل الفرنسي (الثامنة)، وسبارتا براغ التشيكي مع سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، ونابولي الايطالي مع يونغ بويز السويسري (التاسعة)، ودينامو كييف الاوكراني مع البورغ الدنماركي، وريو افي البرتغالي مع ستيوا بوخارست الروماني (العاشرة).