شنت الصحف الأرجنتينية هجوما لاذعا على أسطورة كرة القدم الارجنتينية دييغو مارادونا، وانهالت عليه بوابل من الشتائم والكلام المسيء، وذلك بعد انتشار صور فاضحة له رفقة صديقته العاطفية روسيو اوليفا في دبي.

وتصدرت العلاقة بين مارادونا وصديقته روسيو اوليفا مجددا أخبار الصحف ووسائل الاعلام الأرجنتينية بعد أسابع فقط من ظهوره في شريط فيديو وهو مخمورا ويعتدي على صديقته روسيو أوليفا خلال تواجدهما بأحد فنادق العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، مما عرضه لحملة واسعة ادانت فعله.

وعلى الرغم من الخلافات بين الثنائي، إلا أن الأمور يبدو أنها تغيرت بشكل كبير وعادت المياه إلى مجاريها، حيث ظهر مارادونا الى جانب خطيبته روسيو اوليفا وغنى لها اغنية خاصة خلال مشاركته في حملة ترويجية لمشروب طاقة في دبي بداية الشهر الجاري.

وانتشرت في الأيام الأخيرة صور فاضحة للنجم الأرجنتيني السابق رفقة روسيو أوليفا في أحد مسابح منتجع جميرا بدبي، حيث ظهر من خلالها وهو يضع يده في مناطق حساسة من جسد صديقته أوليفا البالغة من العمر 24 عاما ، ما دفع وسائل الإعلام الأرجنتينية لشن هجوم شرس على مارادونا وتنعته بالرجل القذر.

ويبدو أن مارادونا أزال كثيرا من التوتر بينه وبين صديقته التي تصغره بحوالي 30 عاما، بعد انتقاده للاعتداء عليها، وربما اعتادت أوليفيا على مزاج نجم الكرة المتقلب، والذي سبق له اتهامها بسرقة مجوهرات من قصره في دبي، في يوليو الماضي، حيث حضر الثنائي هذا الاسبوع سباق بطولة العالم للفورمولا واحد في ابوظبي.