&يعيش الدولي الانكليزي الشاب رحيم سترلينغ مهاجم ليفربول في حيرة من أمره ما بين تجديد عقده مع الريدز والتوقيع لنادٍ آخر في حالة عدم تأهل الفريق إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة ليفربول تقدمت بعرض للاعب الشاب من أجل الارتباط معه لمدة خمس سنوات لكن سترلينغ يبدو أنه ليس في عجلة من أمره ويرغب في التفكير والتريث قبل اتخاذ القرار النهائي.
&
وأوضحت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن عرض ليفربول الجديد يتضمن حصول سترلينغ على 70 ألف جنيه استرليني أسبوعياً وسط تفاؤل من الإدارة والمسؤولين من موافقة اللاعب عليه.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النجم الشاب يدرس عرض ليفربول من كافة الجوانب خاصة وضع الريدز بعد الخروج المبكر من مسابقة دوري أبطال أوروبا وصعوبة احتلاله أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الانكليزي.
&
وأشارت إلى أن سترلينغ يفضل التريث في مسألة تجديد تعاقده مع ليفربول حتى نهاية الموسم وقد يكون القرار الرحيل عن ملعب أنفيلد رود في حالة عدم تأهل فريق برندان رودجرز إلى دوري الأبطال في الموسم المقبل.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن ريال مدريد ينتظر قرار اللاعب الانكليزي الشاب ويبدي استعداداُ قوياً للتحرك بقوة في فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل الحصول على خدماته في حال رفض تجديد عقده مع ليفربول.
&