استعاد العهد الصدارة موقتاً من النجمة بعدما عاد الى نغمة الانتصارات من بوابة ضيفه التضامن صور بفوزه عليه 3-1، بينما فشل الاول في احراز لقب بطل "الخريف" المعنوي بتعادله وضيفه النبي شيت سلباً في المرحلة الحادية عشرة الأخيرة من ذهاب الدوري اللبناني لكرة القدم.
&
في المباراة الاولى التي استضافها ملعب العهد، انتزع صاحب الارض فوزاً مهماً أعاده الى الريادة وفاقم مصائب ضيفه "سفير الجنوب".
&
وسينتظر العهد نتيجة لقاء القمة غدا بين الانصار والصفاء، علماً بانه يتفوق على الانصار بفارق الاهداف التي ستكون الفيصل في تحديد بطل الذهاب بحسب نظام البطولة وليس فارق المواجهة الواحدة، فيما سيكون الفيصل في تحديد بطل الدوري فارق المواجهتين المباشرتين.
&
ودانت الأفضلية للعهد، لكن افتتاح التسجيل كان للتضامن عبر نصار نصار اثر هجمة مرتدة سريعة (30)، ودامت فرحة التضامن دقيقتين فقط إذ أدرك حسين عواضة التعادل من ركلة جزاء (32).
&
وفي الشوط الثاني، وضع احمد زريق العهد في المقدمة اثر تمريرة من التونسي محمد ايهاب المساكني (60)، وعزز حسين عواضة بتسجيله هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث من تسديدة قوة من داخل المنطقة (80).
&
وفي اللقاء الثاني الذي احتضنه ملعب صيدا البلدي، خسر النجمة الصدارة بتعادل مخيب مع النبي شيت الذي خطف نقطة ثمينة في اول مواجهة مع حامل اللقب.
&
وسيطر النجمة على كامل المجريات وكان الطرف الأخطر لا سيما في الشوط الأول وأهدر قائده عباس عطوي ركلة جزاء تألق حارس النبي شيت والنجمة السابق وحيد فتال في ابعادها،وكان الحكم احتسبها إثر عرقلة من الحارس فتال على جناح النجمة السنغالي سي الشيخ (36).
&
وفي الشوط الثاني، ضغط النجمة بقوة وسنحت له أكثر من فرصة عبر خالد تكه جي وقاسم الزين وعباس عطوي، مع إعتماد النبي شيت بقيادة مدربه السوري عساف خليفة (هداف النجمة في التسعينات) على الهجمات المرتدة بقيادة النشيط علي بزي، دون أن يتمكن لاعبو الفريقين من هز الشباك بالرغم من نيل الفريق 23 ركلة ركنية خلال اللقاء.
&
وعمق الشباب الغازية جراح مضيفه الراسينغ بفوزه عليه 2-صفر على ملعب برج حمود.
&
وسجل الهدفين المالي عبد الله كانوتيه في الدقيقتين 2 و70.

- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- العهد & & & &25 نقطة من 11 مباراة
&
2- النجمة & & & 24 من 11
&
3- الانصار & & & 22 من 10
&
4- طرابلس & & & 19 من 10
&
5- الصفاء & & & 15 من 10