&رشح البوسني إدين دزيكو مهاجم نادي مانشستر سيتي الانكليزي فريق برشلونة الإسباني لتخطي مواجهتهما المنتظرة في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال دزيكو لصحيفة أس الإسبانية إن برشلونة يعد المرشح الأوفر حظاً للفوز في المباراة على الرغم من ثقته الكاملة بزملائه وامتلاكهم القوة المطلوبة من أجل تقديم مباراة قوية وندية ضد البلوغرانا.
&
وأضاف الدولي البوسني أن فريقه مانشستر سيتي يمتلك خبرة كبيرة في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا مشيراً إلى أن ذلك يساعد السيتزن على النجاح وتحقيق الفوز والانتصار على برشلونة وانتزاع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية.
&
وكانت قرعة دوري أبطال أوروبا قد أسفرت عن وقوع مانشستر سيتي في مواجهة برشلونة في إعادة للقائهما في النسخة الماضية عندما نجح الفريق الكتالوني في الفوز على الفريق الانكليزي ذهاباً وإياباً بنتيجة 2/0 و2/1 على التوالي.
&
ويأمل لاعبو مانشستر سيتي في تحقيق المفاجأة والثأر من برشلونة بعد خروجهم المبكر في الموسم الماضي وإقصاء فريق المدرب لويس إنريكي.
&
وكان برشلونة قد تأهل إلى الدور الثاني بعد تصدره المجموعة السادسة على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي بينما وصل مانشستر سيتي إلى دور الـ16 بعد احتلاله المركز الثاني في الجولة الأخيرة إثر فوزه القاتل على روما الإيطالي في الملعب الأولمبي.
&