&يعتزم نادي يوفنتوس الإيطالي الدخول في مفاوضات مكثفة مع برشلونة الإسباني من أجل الحصول على لاعبيه بيدرو رودريغيز ومارتن مونتويا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن النادي الإيطالي يود التعاقد مع ثنائي برشلونة الإسبانيين الجناح بيدرو رودريغيز والظهير الأيمن مارتن مونتويا لتعزيز صفوف فريق السيدة العجوز في النصف الثاني من الموسم الحالي.
&
وأضافت تلك التقارير أن لاعبي برشلونة بيدرو ومونتويا قد ارتبطا بالرحيل عن ملعب كامب نو في ظل عدم اعتماد المدرب لويس إنريكي عليهما وقلة تواجدهما في التشكيلة الأساسية منذ بداية الموسم.
&
وأشارت إلى أن إنريكي أخبر لاعبه الشاب مونتويا بأنه الخيار الرابع في مركز الظهير الأيمن بعد البرازيليين داني ألفيس ودوغلاس بيريرا والمدافع مارك بارترا.
&
كما بات بيدرو حبيس مقاعد الاحتياط منذ عودة الأوورغوياني لويس سواريز للمشاركة مع برشلونة في المباريات بعد عقوبة الفيفا حيث يدفع مدرب برشلونة بالثلاثي سواريز وميسي ونيمار.
&
وتشير المصادر الصحفية من إيطاليا أن إدارة بطل الكالتشيو تعتزم لتقديم بعرض مالي للإدارة الكتالونية في انتقالات الشتاء مقابل الحصول على الثنائي بيدرو ومونتويا.
&

&