أطل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى بنيولوك جديد خلال عودته إلى البرازيل من أجل قضاء عطلة رأس السنة والاحتفال بأعياد الميلاد "الكريسماس" رفقة أسرته وأصدقائه.

وقرر نجم برشلونة صبغ لحيته باللون الأبيض احتفالا بالكريسماس، قبل أن يقوم اللاعب بنشر صورته بالنيولوك الجديد عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعى "إينستاغرام".

وكان نيمار قد سافر إلى البرازيل رفقة مواطنه أدريانو كوريا من أجل قضاء عطلة أعياد الميلاد، حيث استهل عودته إلى الملاعب البرازيلية بخوض مباراة خيرية استعراضية يعود ريعها للأعمال الخيرية حيث سيتم توفير 24 طنا من المواد الغذائية للأطفال المحرومين في البرازيل، وهي المباراة التي خطف فيها اللاعب الانظار وذلك بتسجله هدفا خياليا بعد لمحة فنية رائعة أثارت اعجاب الجماهير.

كما افتتح نيمار مؤسسة خاصة به لمساعدة الاطفال الفقراء في البرازيل، حيث سيقدم معهد نيمار جونيور حصصا تدريبية مجانية في كرة القدم ورياضات أخرى، إضافة إلى القراءة واللغة والموسيقى والرقص لحوالي 2300 طفل برازيلي بين سن 7 و 14 عاما.

ويعيش النجم البرازيلي فترة رائعة مع النادي الكاتالوني على الرغم من تعرضه للإصابة أكثر من مرة هذا الموسم، في الوقت الذي تتحدث فيها التقارير عن أن برشلونة يعتزم تمديد عقد اللاعب حتى عام 2020.

من جهته نيمار أبدى سعادته الكبيرة بالتقارير التي تحدثت عن تمديد عقده مع برشلونة، حيث قال في تصريحات صحفية لا يوجد أي مكان سأكون سعيداً بالتواجد ضمن صفوفه سوى برشلونة، حين عودتي للنادي سأتحدث مع المسؤولين وسأجدد عقدي بالتأكيد".

جدير بالذكر أن نيمار سيعود رفقة زملائه إلى برشلونة لخوض التدريبات يوم 2 يناير المقبل، أي قبل يومين فقط من مواجهة ريال سوسيداد في الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني.

&