&كشف الدولي البرازيل نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الإسباني بأنه بكي مثل الأطفال عندما خسر منتخب بلاده بسبعة أهداف لهدف أمام منتخب ألمانيا في نصف نهائي مونديال 2014 بالبرازيل وإقصائه من البطولة .

&وأدلى نيمار في تصريح اذاعته شبكة " غلوبو " البرازيلية بعدما حل ضيفا على أحد برامجها الشهيرة ، حيث قال :" لم أصدق ما حدث يومها و شعرت بحزن شديد جعلني أدخل غرفتي و اجهش بالبكاء مثل الأطفال بعد تلك الهزيمة القاسية ".
&
و استغل نيمار خروجه الإعلامي ليؤكد مجدداً بانه ليس حاقداً على المدافع الكولومبي كاميليو زونيغا الذي تدخل عليه بخشونة ليستبب في إصابته بعموده الفقري في مباراة الربع النهائي بين المنتخبين ، &مما حال دون مشاركته في مباراة الدور الموالي أمام ألمانيا، حيث قال هذا الصدد :" تعلمت منذ الصغر التسامح مع الآخرين رغم أن هذه الإصابة تسببت في تلاشي حلمي بالمشاركة مع المنتخب طيلة تواجده في البطولة ".
&
يذكر ان المنتخب البرازيلي خسر بشكل غير متوقع أمام المانشافت في الدور النصف النهائي بسبعة اهداف لهدف في غياب نيمار المصاب و هي الخسارة التي حولت حلم الجمهور البرازيل إلى كابوس خاصة بعدما تعرض اشبال المدرب سكولاري إلى هزيمة جديدة بثلاثية امام المنتخب الهولندي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.