يوما بعد يوم تزداد الشكوك حول مستقبل النجم واين روني مع مانشستر يونايتد الإنكليزي، في ظل رغبة إدارة الشياطين الحمر في التعاقد مع المدرب الهولندي لويس فان غال خلفا للمدرب المقال الإسكتلندي ديفيد مويس.

وكانت تقارير تقارير إنكليزية كشفت بأن الفتى الذهبي لا يرغب في تولي المدرب الهولندي لويس فان غال مهمة تدريب الفريق في الموسم المقبل تخوفا من تراجع دوره مع الشياطين الحمر في ظل العلاقة القوية التي تربط فان غال بمواطنه ومهاجم الفريق روبن فان بيرسي، حيث من المتوقع أن يتم الاعتماد على النجم الهولندي بشكل كبير على حساب روني.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنه في حكم المؤكد أن يتولى فان غال مهمة تدريب يونايتد في الموسم المقبل، ومن المرجح أن يحاول المدرب الهولندي إقناع مواطنه فان بيرسي بالبقاء وكذلك محاولة التعاقد مع مهاجمين جدد، وهو الأمر الذي يجعل روني في موقف صعب في صراع الحصول على مكان في التشكيلة الأساسية.

وأشارت الصحيفة إلى أن واين روني لن يمانع الرحيل عن أوبد ترافورد في حال تم التعاقد مع فان غال، على الرغم من أن اللاعب جدد عقده مع النادي لخمس سنوات اضافية مقابل راتب أسبوعي خيالي بلغ 300 الف جنيه استرليني.

واضافت الصحيفة بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد يستغل موقف اللاعب مع ناديه وتقديم عرض لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب لا يرغب في الرحيل عن الدوري الإنكليزي، ولكن في حال تلقيه عرض من النادي الفرنسي فإنه لن يعارض ذلك الامر.

ووفقا للصحيفة فإن إدارة النادي الباريسي الذي تملكه هيئة قطر للاستثمار برئاسة ناصر الخليفي، قد يقدم عرضا للنادي الإنكليزي بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها ربط اسم اللاعب بالانتقال إلى النادي الباريسي، حيث سبق أن أبدى البي أس جي رغبته بضمه خلال الميركاتو الشتوي الماضي، قبل أن يوافق اللاعب على على تمديد عقده مع الشياطين الحمر لخمس سنوات اضافية.