&انطلقت فعاليات معرض اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات التوعوي ضمن مهرجان " إلا حياتي" الذي تنظمه اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات بمقر معهد العاصمة النموذجي بالرياض بحضور أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الدكتور مفرج الحقباني والأمين العام للجنة السعودية للرقابة على المنشطات عبدالعزيز المسعد .

&ويعد هذا المعرض التوعوي جزءاً من البرنامج الوطني للرقابة على المنشطات في المملكة وامتداداً لأهداف وأدوار اللجنة الأساسية بتوعية الشباب والمجتمع بحجم أضرار هذه الآفة حيث يقام المعرض في الخيمة المخصصة للمعارض ضمن مهرجان " إلا حياتي " بجوار ملعب كرة القدم في معهد العاصمة النموذجي .
&
ويحتوي المعرض الذي يستمر حتى ختام المهرجان يوم السبت 15/9/1435هـ , على عرض مرئي يوضح آلية فحص المنشطات مع شرح للمواد المحظورة رياضياً، ومعرض مصغر للوازم الفحص والنماذج المستخدمة، وإجراء مسابقة ثقافية عن طريق اختبار باستخدام الكمبيوتر عن المعلومات حول أضرار المنشطات وآلية الفحص وتوزيع جوائز عينية للمشاركين تحتوي على (مطبوعات اللجنة وأقلام وميداليات وكور وكذلك هدايا مخصصة للعوائل والأطفال) .
&
من جهته قدم الأمين العام للجنة السعودية للرقابة على المنشطات شكره وتقديره للأمين العام للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الدكتور مفرج الحقباني على حضوره وافتتاحه للمعرض ، متمنياً أن يقدم المعرض ما يخدم شباب الوطن .