كشفت تقارير صحفية إسبانية عن النجم الإيطالي الشاب ماركو فيراتي متوسط ميدان باريس سان جيرمان الفرنسي رفض تجديد عقده مع النادي الباريسي وأنه يريد الرحيل عن نادي الأثرياء.

وذكرت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أن اللاعب الإيطالي رفض العرض الأول المقدم له من النادي الفرنسي لتمديد عقده.

وأشارت الصحيفة نقلا عن وسائل الاعلام الإيطالية إلى أن وكيل فيراتي على اتصال منتظم مع باريس سان جيرمان لمناقشة مستقبل لاعب خط الوسط، وأن النادي الفرنسي قدم عرضا للاعب لتجديد عقده، ولكن اللاعب الإيطالي يبدو أنه لن يقبل ذلك العرض.

وعلمت الصحيفة الإسبانية ان ادارة باريس سان جيرمان تنوي تمديد عقد اللاعب الايطالي الدولي مع زيادة في راتبه يصل الى حوالي 3 مليون يورو سنويا، ليوقع معه حتى يونيو من عام 2018 المقبل.

وحسب الصحيفة فإن الدولي الإيطالي الذي يقضي عطلته السنوية في جزيرة فورمونتيرا في إسبانيا رفقة خطيبته وابنهما ومجموعة من أصدقائه، تجاهل عرض التمديد وبفكر في الرحيل عن فرنسا.

ويبدو أن اللاعب الإيطالي سيكون في طريقه للانتقال الى ريال مدريد الإسباني في حال قرر رسميا الرحيل، حيث يسعى مواطنه كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الملكي ضمه حيث أبدى إعجابه الشديد بقدراته في أكثر من مناسبة.

جدير بالذكر أن تقارير إسبانية كانت قد أفادت أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان موجود حاليا في العاصمة الإسبانية مدريد من أجل التفاوض مع رئيس الريال فلورنتينو بيريز بشأن ضم اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

كما أشارت التقارير إلى أن هناك صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين الناديين تقضي بانتقال دي ماريا إلى ملعب بارك دي فرانس، مقابل انتقال فيراتي إلى ملعب سانتياغو برنابيو.

يذكر ان فيراتي انتقل لسان جيرمان قادماّ من فريق بيسكارا في عهد المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي قبل قدومه للفريق الملكي.